البوكس نيوز – محافظ كفر الشيخ يوجه بسرعة الانتهاء من المشروعات الخدمية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من محافظ كفر الشيخ يوجه بسرعة الانتهاء من المشروعات الخدمية ،
البوكس نيوز – محافظ كفر الشيخ يوجه بسرعة الانتهاء من المشروعات الخدمية


ناقش اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، خلال اجتماع عقده، اليوم السبت، بديوان عام المحافظة، بحضور محمد رأفت، معاون محافظ كفر الشيخ للمشروعات، والتنفيذيين من  كافة القطاعات الخدمية التي تشهدها المحافظة بالقرى والمدن.


 


ووجه محافظ كفر الشيخ، بمتابعة تنفيذ المشروعات الجارى تنفيذها على أرض المحافظة، في كافة القطاعات الخدمية منها إنشاء وإحلال وتجديد عدد من المدارس، وأعمال الصرف الصحي بعدد من القرى، وسرعة الانتهاء من أعمال التمهيد والرصف حسب الخطة الموضوعة، وإنشاء محاور جديدة وإنشاء كباري، إضافة لأعمال تطوير مراكز الشباب، وانشاء ملاعب نجيلية، كما وجه بالاهتمام ومتابعة كافة المحصولات الزراعية الشتوية، وخاصة زراعات القمح والبنجر،للحفاظ على المحصول، ليعطي أعلى إنتاجية للفدان.


 


كما اطلع محافظ كفر الشيخ على نسبة التنفيذ في المشروعات الجارية بـ 12 قطاعا، والمشروعات التي تم الانتهاء منها، موجها رؤساء المدن ووكلاء الوزارات بتقديم تقرير أسبوعي بنسبة تنفيذ الأعمال.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .