البوكس نيوز – مدير المعهد الروسى بالإسكندرية يهدى مجموعة كتب للمكتبة العامة بدمياط

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مدير المعهد الروسى بالإسكندرية يهدى مجموعة كتب للمكتبة العامة بدمياط ،
البوكس نيوز – مدير المعهد الروسى بالإسكندرية يهدى مجموعة كتب للمكتبة العامة بدمياط

أهدى البيت الروسي بالإسكندرية برئاسة بافيل كيدسوك مكتبة مصر العامة بمحافظة دمياط ومكتبة مصر العامة بمدينة رأس البر مجموعة من الكتب الروسية لتعليم اللغة الروسية مجموعة خاصة بالكبار ومجموعة خاصة بصغار السن.


 


وأجرى كيدسوك جولة تفقدية داخل المكتبة العامة بدمياط، وأثنى على الأنشطة الثقافية المقدمة داخل المكتبة والتنوع الثقافى الذى يتناسب مع كافة الأعمار، وتم الاتفاق على عدد من الفاعليات المشتركة بين الجانبين فى الإسكندرية ورأس البر.


 


فى سياق آخر، أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة العديد من الأنشطة الفنية والثقافية التى تستهدف دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالأنشطة الثقافية والفنية المختلفة، وتحقيق الاندماج في المجتمع قدر الإمكان، من خلال قصر ثقافة أحمد بهاء الدين للطفل المتخصص بأسيوط بإقليم وسط الصعيد الثقافى برئاسة ضياء مكاوى. 


 


وأقامت أنشطة ثقافية وفنية تخصصية لذوي الهمم شملت فعاليات الورش الفنية المتنوعة للأطفال، وقدمت هبة عبود ورشة مبسطة لحكي القصص الاجتماعية تعبر عن الاحتفال بعيد الشرطة، وأقام إبراهيم حسين ورشة فنون تشكيلية تلوين لنماذج مرسومة تعطي للأطفال ويساعدهم المشرفين في إمساك اليد وانتقاء الألوان ومزجها.


 ‏


كما قدمت عروض لمسرح العرائس وعرض لفريق الماسكات للفنان محمد الشاهد، والفنان إبراهيم حسين، وقدمت الفنانة ميادة شيريت عدد كبيرة من عروض الفيديو بريجكتور وعرض رسوم متحركة وأفلام وقصص قصيرة توجيهية، وأغاني تعليمية كأغاني الحروف والأرقام وغيرها. 


 ‏


‏وقدمت ورشة لتعليم عمل أشكال جمالية بالصلصال كما تم مشاركة الأطفال في أنشطة حركية لتخفيف حدة النشاط الزائد لدي.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .