البوكس نيوز – مصرع الأب واثنين من أولاده وإصابة زوجته اختناقا بتسرب غاز فى بنى سويف

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مصرع الأب واثنين من أولاده وإصابة زوجته اختناقا بتسرب غاز فى بنى سويف ،
البوكس نيوز – مصرع الأب واثنين من أولاده وإصابة زوجته اختناقا بتسرب غاز فى بنى سويف


لقي أب واثنين من أطفاله مصرعهما، وأصيب الأم مساء اليوم الأربعاء، خنقًا بتسرب غاز في منزلهم بقرية افوه التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، ونقل الأب وأطفاله الإثنين لمشرحة مستشفى الواسطى المركزي


وتلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بادعاء تسرب غاز في منزل بقرية افوه التابعة لمركز الواسطى شمال المحافظة، مما أسفر عن مصرع أب واثنين من أطفاله وإصابة الأم ووجه على الفور بسرعة نقل الجثث الثلاثة إلي مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابة إلي قسم الاستقبال لتلقي العلاج اللازم.


وانتقلت 3 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بني سويف إلي محل الواقعة وتبين أن الجقث الثلاثة، وهم الاب ويدعي أحمد.ع.س 36 سنة، عامل، وأطفاله “سليم” سنتين، أدم خمس سنوات، وتم ايداعهما بمشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف النيابه العامة.


وتبين أن الأم وتدعي أسماء رمضان سيد 30سنة مصابة هبوط حاد، وتم نقلها لقسم الاستقبال لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات في الواقعة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .