البوكس نيوز – مصرع طفلة سقطت في مصعد عقار بمنطقة سموحة شرق الإسكندرية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مصرع طفلة سقطت في مصعد عقار بمنطقة سموحة شرق الإسكندرية ،
البوكس نيوز – مصرع طفلة سقطت في مصعد عقار بمنطقة سموحة شرق الإسكندرية

شهدت منطقة سموحة شرق الإسكندرية حادث مأساوى بعد سقوط طفلة تبلغ من العمر 13عاما، إثر سقوطها في بئر مصعد عقار بمنطقة سموحة شرق الإسكندرية، حيث عثر على جثمانها في بئر المصعد بعد تغيبها لفترة وعدم وجودها وبعد مراجعة الكاميرات المواجهة للعقار لم يثبت خروجها أو توجد في شقة جدتها المتواجدة في ذات العقار ليتم العثور عليها متوفية.


 


بدأت الواقعة حين تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بورود بلاغ من أسرة طفلة تُدعى «جنى» تبلغ من العمر 13 عاما، عن اختفائها من محل سكنها بأحد العقارات بمنطقة فكتور عما نويل بسموحة.


 


وانتقلت الجهات الأمنية لموقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة الطفلة داخل بئر الأسانسير، وتم استدعاء سيارة الإسعاف.


 


وكشفت المعاينة الأولية، أن الطفلة فتحت باب الأسانسير ولم تتواجد فيه الكابينة،  فسقطت داخله من الدور العاشر علوي، ولقيت مصرعها في الحال، وذلك أثناء نزولها إلى جدتها التي تسكن بنفس العقار، ولم تكتشف أسرتها الواقعة إلا بعد أن تأخرت ولم تذهب لجدتها أو تصعد مره أخرى.


 


ويعد ذلك الأمر شبيه لحادثة منذ شهور قليلة لفتاة في منطقة الإقبال شرق الإسكندرية، حيث عثر على جثمانها في بئر المصعد أيضا.


 


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .