البوكس نيوز – معلم قنائى يجذب المتابعين لتعلم اللغة الإنجليزية بالجلباب والشال.. صور

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من معلم قنائى يجذب المتابعين لتعلم اللغة الإنجليزية بالجلباب والشال.. صور ،


بهدف التبسيط للمتابعين ووصول اللغة الإنجليزية إلي قاعدة كبيرة من المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي بقنا، ابتكر موجه للغة الإنجليزية طريقة جديدة للعرض من خلال مقاطع على الفيس بوك يرتدي في بعضها الجلباب البلدي الصعيدي ويبسط القواعد والنطق للمتابعين له، مما جذب انتباه العديد وتناقلوا الفيديوهات عبر صفحات “الفيس بوك”.


وقال كمال مصطفي النحاس، موجه لغة إنجليزية من مركز أبوتشت بقنا، إن بداية تطبيق الفكرة كانت في عام 2017 وهي إنشاء قناة على اليوتيوب وطرح فيديوهات من خلالها وتعليم مجموعة الصوتيات، ولكن الأعداد كانت قليلة وتابعها المتخصصين فقط والذي يدرسون مواد ومناهج إنجليزية.

وأوضح النحاس، أنه بعد ذلك عرض الفيديوهات على صفحة التواصل من خلال تبسيطها لتشمل الجميع، وليس متخصصين فقط وهدفها النطق السليم بسهولة وتقوية مهارات التحدث والاستماع.

وأشار كمال مصطفي النحاس، موجه اللغة الإنجليزية، إلي أن ظهر بالجلباب الصعيدي في حلقات قدمها وأبدى البعض إعجابهم بها، ربما لغرابتها عنهم لاسيما أن المحتوى عن اللغة الإنجليزية ونجحت في توصيل المعلومة.

82842361_10158180717441209_8570264616741896192_n
معلم قنائى يجذب المتابعين لتعلم اللغة الإنجليزية 


 

كمال مصطفي معلم اللغة الإنجليزية
كمال مصطفي معلم اللغة الإنجليزية




 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .