البوكس نيوز – نائب المحافظ يعقد اجتماعا لمناقشة مقترح إنشاء لائحة صندوق النظافة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نائب المحافظ يعقد اجتماعا لمناقشة مقترح إنشاء لائحة صندوق النظافة ،
البوكس نيوز – نائب المحافظ يعقد اجتماعا لمناقشة مقترح إنشاء لائحة صندوق النظافة


عقد الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ المنيا، اجتماعا لمناقشة ودراسة مقترح إنشاء لائحة صندوق النظافة بالمحافظة طبقا للمادة 35 من قانون 202 لسنة 2020، ضمن خطة المحافظة لدعم منظومة النظافة وتحقيق الصالح العام للمواطنين.

جاء ذلك بحضور اللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام، اللواء دكتور محمد عقل السكرتير العام المساعد، رؤساء المراكز بنطاق المحافظة.

أوضح نائب المحافظ، أن الهدف من دراسة مقترح لائحة صندوق النظافة، تهدف إلى إحكام الرقابة على الأنشطة المتكاملة للمخلفات، وإعداد مؤشرات الأداء الرئيسة لرصد ومتابعة وتقييم الأعمال الخاصة بإدارة المخلفات، بالإضافة لتقديم خدمات الاستشارات الفنية والتوصيات، وتقديم الدعم الفنى اللازم للجهات الإدارية المختصة، بجانب برامج رفع الوعى العام والمشاركة المجتمعية.

وأشار السكرتير العام، إلى أن أحكام قانون 202 لسنة 2020 تتضمن إنشاء صندوق للنظافة بكل محافظة على مستوى محافظات الجمهورية، أو أى جهاز من أجهزة المجتمعات العمرانية الجديدة، لضمان تحقيق الأهداف المطلوبة من خلال تحصيل مبالغ الرسوم المحصلة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .