البوكس نيوز – نائب محافظ قنا يتفقد معرض “أهلا رمضان” وعددا من المشروعات بمركز الوقف.. صور

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نائب محافظ قنا يتفقد معرض “أهلا رمضان” وعددا من المشروعات بمركز الوقف.. صور ،

تابع الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، حركة البيع والشراء بمعرض ” أهلا رمضان ” لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بمركز الوقف، رافقه أحمد عربي، نائب رئيس مدينة الوقف وعدد من القيادات التنفيذية.


 


وقال نائب محافظ قنا، إن هذه المعارض تقدم أنواع مختلفة من السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة، و جودة عالية، للتخفيف عن محدودي الدخل ورفع الأعباء عنهم.


 


وأضاف عمر، أن معارض أهلا رمضان موجودة في أغلب مراكز المحافظة من ابوتشت شمالا إلى مركز قوص جنوبًا، وهناك مراكز يتم الدفع بالسيارات المتنقلة التي تحمل سلع غذائية مدعمة، لافتًا أن محافظة قنا بها 718 منفذ ومعرض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة ما بين ثابت ومتحركة.


 


وأجرى الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، جولة تفقدية لمتابعة الأعمال الانشائية والتشطيبات بمجمع مواقف سيارات الأجرة ومبني الوحدة المحلية الجديد وسوق الخضروات والفاكهة الجديد بمركز الوقف.


 


وتفقد نائب محافظ قنا، أعمال التشطيبات بمجمع مواقف سيارات الأجرة، والذي يقع على مساحة 4200 متر بتكلفة 2 مليون و800 ألف جنيه والممول من الخطة الاستثمارية للمحافظة، ويستوعب 120 سيارة ويضم مكتب إداري، ومصلي ودورات مياه للرجال والسيدات. 


 


وتابع نائب محافظ قنا، أعمال التشطيبات النهائية بمبني الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف الجديد،  ويقع على مساحة حوالى 400 م2، ومكون من بدروم و5 طوابق ومركز تكنولوجي .


 


وتفقد عمر، الأعمال الانشائية بالسوق التجاري والذي يقع علي مساحة 4200 م2 ويضم 30 وحدة بيع مختلفة بتكلفة إجمالية 2 مليون و600 ألف جنيه.


 

نائب محافظ قنا يتفقد معرض  أهلا رمضان  وعدد من المشروعات بمركز الوقف (3)
نائب محافظ قنا يتفقد معرض أهلا رمضان وعدد من المشروعات بمركز الوقف (3)

نائب محافظ قنا يتفقد معرض  أهلا رمضان  وعدد من المشروعات بمركز الوقف (2)
نائب محافظ قنا يتفقد معرض أهلا رمضان وعدد من المشروعات بمركز الوقف (2)

نائب محافظ قنا يتفقد معرض  أهلا رمضان  وعدد من المشروعات بمركز الوقف (1)
نائب محافظ قنا يتفقد معرض أهلا رمضان وعدد من المشروعات بمركز الوقف (1)


 


 


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .