البوكس نيوز – “نقابة المهندسين” بالإسكندرية تنعى الزميل علام عبد الغفار

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “نقابة المهندسين” بالإسكندرية تنعى الزميل علام عبد الغفار ،
البوكس نيوز – “نقابة المهندسين” بالإسكندرية تنعى الزميل علام عبد الغفار


أصدر مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور هشام سعودى، بيان تنعى فية علام عبد الغفار رئيس قسم المحافظات فى مؤسسة اليوم السابع؛ داعين الله أن يُلهم أسرته وزملائه الصبر والسلوان.


 


وقد أصدرت محافظة الإسكندرية، بيانا تنعي فيه الصحفى علام عبد الغفار نائب رئيس التحرير ورئيس قسم المحافظات باليوم السابع، الذى وافته المنية اليوم الثلاثاء.


وتقدم إعلام المحافظة بخالص العزاء لأسرة الراحل والأسرة الصحفية والزملاء بمؤسسة اليوم السابع؛ داعين الله أن يتقبله في الصالحين وأن يسكنه فسيح جناته وينزل عليه رحماته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


 


وكان توفى إلى رحمه الله الزميل علام عبد الغفار نائب رئيس تحرير اليوم السابع ورئيس قسم المحافظات، بعد صراع مع المرض.


 


وقد صعدت روح الزميل إلى بارئها بعد صراع مع المرض استمر عدة أسابيع، جعلها الله في ميزان حسناته، ونعزى أنفسنا وأهله وأصدقائه ومحبيه، فقد كان إنسانا مجتهدا خلوقا نبيلا، وصحفيا متفانٍ فى عمله، رحمه الله وعوّضه خيرا فى الجنة بإذنه تعالى.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .