البوكس نيوز – نقابة المهندسين بالإسكندرية تفتح باب التقديم للحصول على منح دعم مشروعات التخرج

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نقابة المهندسين بالإسكندرية تفتح باب التقديم للحصول على منح دعم مشروعات التخرج ،
البوكس نيوز – نقابة المهندسين بالإسكندرية تفتح باب التقديم للحصول على منح دعم مشروعات التخرج


أعلنت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور هشام سعودي بالاشتراك مع أكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا عن فتح باب التقدم للموسم الرابع علي التوالي للحصول علي منح لدعم مشروعات التخرج السنوات النهائية لطلاب الهندسة في نطاق محافظة الإسكندرية للعام الجامعي 2022/2023 وذلك ضمن برنامج مشروع “بدايتي” التابع للأكاديمية بالتعاون مع جمعية “تنافس.


ويبدأ فتح باب الاشتراك اعتبارًا من 22 يناير حتى 15 فبراير القادم، على أن يكون التقديم للحصول على المنحة من خلال


باستيفاء بيانات الاستمارة من خلال الرابط التالي :


https://forms.gle/VHmZfeBiUHgGehLSA


وتُغطي المنحة في موسمها الرابع موضوعات مشروعات التخرج التي تواكب رؤية مصر 2030 موضوعات : المدن المستدامة والذكية والمباني الخضراء، خدمة انتقال ذكية صديقة للبيئة، الطاقة الجديدة و المتجددة، إدارة الفاقد وإعادة التدوير، التحول الرقمى.


الجدير بالذكر أن المشروع يُعد أحد البرامج التي تستهدف دعم شباب المهندسين، و الذي يتم تفعيله من خلال لجنتي الخطة الاستراتيجية برئاسة المهندس علاء محجوب و الشباب برئاسة المهندس محمد قبيصى فى نقابة المهندسين بالإسكندرية.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .