البوكس نيوز – وصول 20 ألف شجرة بسوهاج دعما من وزارة التنمية المحلية.. صور

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من وصول 20 ألف شجرة بسوهاج دعما من وزارة التنمية المحلية.. صور ،
البوكس نيوز – وصول 20 ألف شجرة بسوهاج دعما من وزارة التنمية المحلية.. صور

تسلمت محافظة سوهاج اليوم، عدد 20 ألف شجرة من نوع “كازولينا”، من وزارة التنمية المحلية، وذلك من إجمالى 170 ألف شجرة متنوعة، لزراعتها بالطرق الرئيسية، والفرعية، ومحيط المدارس، والجامعات، والمصالح الحكومية، وجوانب الترع التي تم تبطينها 


وذلك فى إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لزراعة 100 مليون شجرة.


 


ووجه محافظ سوهاج رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، والقرى، بالتوسع في زراعة الأشجار، والمساحات الخضراء، للعمل على توفير مظهر حضاري لائق، ومواجهة ظاهرة التغير المناخي التي تسود العالم، لافتا إلى زراعة أكثر من 100 ألف شجرة حتى الآن بمختلف مراكز المحافظة.


 


كان اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج،  قد ترأس اليوم، الاجتماع الدورى الذى يعقده مع القيادات التنفيذية لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى “حياة كريمة”، والوقوف على نسب التنفيذ ومعدلات الآداء، والعمل على تذليل أى معوقات، بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا والموضوعات التى تهم المواطن السوهاجى.


 


حضر الاجتماع كل من أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام للمحافظة، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام المساعد، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ، ورؤساء الوحدات المحلية، وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية.


 


وشدد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية تمهيد الطرق الداخلية، ومداخل القرى، التي تشهد أعمال البنية التحتية، لتيسير الحركة المرورية، وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، لافتا إلى ضرورة المتابعة المستمرة والتنسيق مع الشركات المنفذة للمشروعات لرفع التراكمات أولا بأولا، وتمهيد الطرق حتى الانتهاء من جميع المشروعات، والبدء في أعمال الرصف.


 


 


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .