البوكس نيوز – 7 صور تجسد تفاصيل طقس أسوان المعتدل طوال فصل الشتاء وسر انتعاش السياحة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من 7 صور تجسد تفاصيل طقس أسوان المعتدل طوال فصل الشتاء وسر انتعاش السياحة ،
البوكس نيوز – 7 صور تجسد تفاصيل طقس أسوان المعتدل طوال فصل الشتاء وسر انتعاش السياحة


رصدت عدسة “اليوم السابع” صوراً لمدينة أسوان السياحية أقصى جنوب مصر، وهى التى تتمتع بأجواء معتدلة طوال فصل الشتاء مما جعل آلاف السائحين يختارونها وجهة ومقصدا سياحيا خلال فصل الشتاء وما تحويه هذه المدينة المصرية من معالم سياحية وأثرية متنوعة.


وتتمتع أسوان خلال فصل الشتاء بطقس معتدل ودرجات حرارة دافئة على معظم الأنحاء، بجانب مشاهد السماء الصافية وسطوح الشمس طوال فترات النهار، وتصل درجات الحرارة فى المتوسط خلال الفترة الحالية إلى 28 درجة مئوية للعظمى بينما تصل الصغرى إلى 12 درجة.


وتضم أسوان العديد من المزارات السياحية والأثرية، وفى مقدمة المعالم الأثرية، معابد أبوسمبل وفيلة وكوم أمبو وإدفو وكلابشة وعمدا والسبوع وغيرهم، بجانب آثار المسلة الناقصة ومتحفى الإلفنتين والنوبة ومنطقة السلسلة، بالإضافة إلى المعالم السياحية العديدة في أسوان ومنها السياحية البيئية ورحلات المراكب النيلية وزيارة القرى النوبية والسد العالى والمركز الثقافى الأفريقى وغير ذلك.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .