التشريح الرسمي للجثة “جورج فلويد” يؤكد وقوع “جريمة قتل” مؤكدة

2020-06-02T08:36:44+03:00
2020-06-02T08:37:00+03:00
شئون خارجية
محمد نبيل2 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
التشريح الرسمي للجثة “جورج فلويد” يؤكد وقوع “جريمة قتل” مؤكدة

اعلن التقرير الرسمي حول عملية التشريح لاجثة الافريقي الاصل “جورج فلويد” الذي توفي قبل مدة اثناؤ اعتقاله من شرطي متهور،حيث قالت التقرير بان الجثة الموجودة حاليا التي هي باسم الأمريكي جورج فلويد جاءت “نتيجة توقف عضلة القلب أثناء عملية الاعتقال والضغط على العنق أثناء تقييده”.

وظهر ايضا في التقرير بان المتوقي مصاب بالقلب مرض بالقلب لدى الضحية ووجود آثار لتعاطي مخدرات بعدها تاتي عملية خنق بسبب ضغط على العنق والظهر ما أدى لوفاته باسفكسيا الخنق”.

من قام عمل هذا التقرير أسرة فلوند لطبيبين قد تم استاجرهم، بعد مشاهدة ايضا للفيديو التي تم في التواصل الاجتماعي ادعي الي ضجة واضطرابات كبيرة لدي الموطنين في امريكا بالاخص .

وتختلف هذه النتائج عن نتيجة التشريح الأولي الذي أجرته الولاية ونفى أي دلائل على وجود “إسفكسيا أو خنق” على الجثة.

التقرير الطبي لتشريح جثة جورج فلويد

وقال طبيبان قاما بتشريح مستقل للجثة إن سبب الوفاة “اختناق” وإن وفاته كانت “جريمة قتل” وهي نفس النتيجة التي أعلنها لاحقا التشريح الرسمي للجثة.

وقال الدكتور مايكل بادن، وهو أحد طبيبين قاما بتشريح الجثة بناء على طلب من عائلة فلويد، خلال مؤتمر صحفي في منيابوليس إن فلويد لم يكن يعاني من أي مشكلة طبية ساهمت في وفاته.

وقال بادن إن “وفاة فلويد كانت بسبب ضغط ركبتي ضابطي شرطة على عنقه وظهره”.

وجاء في بيان لاحق لبادن “في رأينا الوفاة كانت نتيجة اسفكسيا الخنق بسبب وجود ضغط على العنق وهو ما أدى إلى منع وصول الأوكسجين إلى المخ ووجود ضغط على الظهر ما يعوق عملية التنفس”.

وأدى انتشار مقطع “قتل” فلويد على وسائل التواصل الاجتماعي إلى اضطرابات وأعمال شغب مستمرة منذ 7 أيام في مختلف الولايات الأمريكية.

حيث ظهر في المقطع شرطة يلبس الزي العسكري وهو يضغط بركبته علي عنق فلويد بعد تقيد يديه من الخلف وقال جملته الذي يرددها المتظاهرين الان وهي “لا أستطيع التنفس” .

امريكا الان تواجه عصيان واضطرابات في بعض المدن في الولايات المتحدة بعد مقتل الرجل الاسود مما ادي ايضا لي سلب ونهب للممتلكات وايضا الاشتباك مع الشرطة المتواجدة هناك .

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب محتوي اخباري حصري واحب الكتابة والتصوير ولدي خبرة مواقع فوق 6 سنوات