الرئيس العراقي يؤكد الاستمرار العلاقة بينهم مع السعودية . جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،أكد الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، اليوم الأحد. على عمق علاقات الأخوة التاريخية التي تربط العراق والسعودية.

وشدد رشيد – خلال استقباله السفير السعودي لدى بغداد عبد العزيز الشمري – على أهمية استمرار التعاون الإيجابي وتعزيزه على مختلف الصعد لتشمل المجالات كافة وبما يخدم تطلعات الشعب العراقي والسعودية، وفق بيان للرئاسة العراقية.

وأشار البيان إلى أن الشمري هنأ رشيد بمناسبة تسلمه منصب رئاسة الجمهورية، معبرًا عن أمنياته بالنجاح والتوفيق في أداء مهام منصبه وبما يخدم تعضيد العلاقات بين البلدين.

الجدير بالذكر أن العلاقات بين السعودية والعراق شهدت تطورًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة، وتنوعت بين الزيارات المتبادلة على مستوى قيادات رفيعة، وإبرام اتفاقيات مختلفة.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، قد صرح في منتصف الشهر الجاري، بأن بلاده ستسعى لتعزيز العلاقات المشتركة مع العراق.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .