السعودية تضع شرطًا لتطبيع العلاقات مع إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء في،

كشفت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الخميس، أن المملكة العربية السعودية وضعت شرطًا أمام إسرائيل لتطبيع العلاقات الدبلوماسية معها ذات صلة بقضية فلسطين.

وبحسب قناة (كان) الإسرائيلية، فإن مسؤولين سعوديين أفادوا بأنه سيتعين على تل أبيب تقديم تنازلات فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

اقرأ ايضا: التطبيع بين السعودية وإسرائيل يقترب.. وحديث عن حقبة جديدة “مشروطة”

وأضاف المسؤولون السعوديون للقناة: أن “المملكة وضعت هذا الشرط إذا كانت إسرائيل معنية بالتطبيع معها”.

وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قال في لقاءٍ عقده في الأسابيع الأخيرة مع أعضاء من القوات الأمريكية إن “العلاقات السعودية-الإسرائيلية تتجه نحو التطبيع، لكن الأمر سيستغرق وقتاً أطول”.

اقرأ ايضا: البحرين وإسرائيل تبحثان توطيد العلاقات وتعزيز التعاون

وأفادت صحيفة (إسرائيل هيوم) في وقت سابق، بأنّ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ألمح إلى أنّ أحد أهدافه الرئيسية في الفترة المقبلة سيكون توقيع “اتفاق سلام” مع السعودية.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليته الكاملة عن محتوي الخبر السعودية تضع شرطًا لتطبيع العلاقات مع إسرائيل . جريدة البوكس نيوز او الصور التي يتم نقلها وانما
تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر ،تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا
وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .