بعدما هاجم قادة السلطة..اعتقال “الجاغوب” القيادي في فتح بتهمة التخابر مع الاحتلال . جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء في،

كشفت مصادر أمنية فلسطينية، اليوم الخميس، عن اعتقال جهاز الاستخبارات بالضفة الغربية، مسؤول العلاقات العامة في مفوضية التعبئة والتنظيم بحركة فتح منير الجاغوب الليلة الماضية. 

وأوضحت المصادر – وفقًا لوكالة شهاب الإخبارية – أن اعتقال الجاغوب؛ جاء بناءً على خلفية التخابر مع الاحتلال بتاريخ 13 يوليو 2020 وأنه متورط بتسليم معلومات دقيقة عن رئيس السلطة محمود عباس لضابط إسرائيلي.

ووفق المعلومات التي سربها رئيس جهاز الاستخبارات العسكرية اللواء زكريا مصلح، فقد تولى هو شخصيًا التحقيق مع الجاغوب، وكشف القضية منذ بدايتها حتى النهاية.

وذكرت المصادر أن منير الجاغوب هاجم قادة السلطة ولا سيما رئيس جهاز الاستخبارات العسكرية زكريا مصلح، ورئيس الضابطة الجمركية إياد بركات.

وقال الجاغوب – في تسجيل نسب له – : “السيد زكريا مصلح، أنت لا تملك أمرك، ولا تحكمها من يحكمها أشخاص آخرون، وأنت ليس مجرد إلا شخص يوقع أوراقًا ولا يعرف على ماذا يوقع”.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليته الكاملة عن محتوي الخبر بعدما هاجم قادة السلطة..اعتقال “الجاغوب” القيادي في فتح بتهمة التخابر مع الاحتلال . جريدة البوكس نيوز او الصور التي يتم نقلها وانما
تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر ،تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا
وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .