التخطي إلى المحتوى

يحتفل محرك البحث العالمى “جوجل” اليوم السبت الموافق 8/2/2020 بتغير شعاره google الي صور كرتونة لـ مهرجان الفانوس 2020 Laternenfest،حيث اطلق عليهم الصينيون اسم “يوان شياو” اللغة الصينية ، بعد 14 يومًا من بدء الاحتفالات ويختتم مهرجان رأس السنة في الصين ،وتُقام معارض الفوانيس في الصين وتايوان.

في مهرجان الفوانيس 2020 (اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الأول وفقًا للتقويم الصيني التقليدي ، أي أسبوعين بعد السنة الصينية الجديدة) ،يعتبر مهرجان الفانوس أيضًا يوم عرض العرس والزواج.

Laternenfest 2020 يحتوي المعارض الضخمة في بعض الأحيان على مجموعة متنوعة من الألوان والأشكال وتصنع كل عام، اتخذت عناية كبيرة في صنعها. تمثيل إشارات البروج والحيوانات الرمزية والنباتات والمخلوقات الأسطورية ومشاهد من الروايات الكلاسيكية والأساطير والقصص ، ولكن أيضا مشاهد المعركة تحظى بشعبية. كما كانت المواد وكانت. أ. الخشب المصقول ، والصدف ، والرق ، والورق والقرن قيد الاستخدام.

يعد التخمين جزءًا هامًا من معرض الفوانيس حيث تحتوي العروض التقديمية الموجودة على الفوانيس على ألغاز أو يلصقها أصحاب الفوانيس على فوانيسهم ، ويمكن للزوار تفكيكها إذا كانوا يعرفون حلها. إذا خمنت الألغاز بشكل صحيح ، فستتلقى هدية صغيرة. كما يلعب الأطفال في الشارع مع الفوانيس محلية الصنع أو اشتروا الفوانيس في تلك الليلة.

Google تحتقل برسومات لـ مهرجان المصابيح الصينية 2020 Laternenfest

احتفلت Google برسم رسومات الشعار المبتكرة اليوم لمهرجان الفانوس. يتكون رسومات الشعار المبتكرة من عدة فوانيس تتحرك للأعلى والأسفل.