سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الأربعاء 18-1-2023- سعر الدولار في السوق السوداء . جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء في،

يبحث العشرات من الالاف في لبنان اليوم الثلاثاء الموافق 18- 1-2023 عبر كافة محركات البحث على الانترنت عن سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء.

 سعر الدولار اليوم في لبنان

ويعود السبب الرئيس وراء بحث اللبنانيين عن سعر الدولار هو تدهور العملة المحلية هو الأوضاع الاقتصادية السيئة في لبنان منذ سنوات.

اقرأ ايضا: سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الثلاثاء 17-1-2023- سعر الدولار في السوق السوداء

وتتغير الأسعار في لبنان كل ساعة وكل يوم حسب التغيرات التي تطرأ على الساحة اللبنانية، ويؤثر بالسلب أو الإيجاب على شاشات البورصة اللبنانية، فأما أن تأتي الليرة اللبنانية مرتفعة أو منخفضة أو مستقرة مقابل الدولار الأمريكي.

وتسببت الأزمات الاقتصادية والسياسية التي تعيشها لبنان منذ فترات طويلة في ارتفاع سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمر الذي أدى كذلك إلى ارتفاع السلع والخدمات الاساسية في البلاد حتى أصبح المواطن اللبناني في حالة من الصدمة والخوف والتفكير في الهجرة من البلاد نتيجة تلك الظروف المعيشية الصعبة.

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الأربعاء18-1-2023

قفزة كبيرة بسعر صرف الدولار.. هذا ما سجّله عصرا

سجل سعر صرف الدولار في السوق السوادء عصر اليوم الاربعاء، ارتفاعا ملحوظا، حيث تراوح ما بين 48900 ليرة للمبيع و49100 ليرة للشراء.

وكان قد سجّل صباحا، 48200 ليرة للمبيع و48300 ليرة للشراء.

اقرأ ايضا: سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الأربعاء 11-1-2023- سعر الدولار في لبنان

 


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليته الكاملة عن محتوي الخبر سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الأربعاء 18-1-2023- سعر الدولار في السوق السوداء . جريدة البوكس نيوز او الصور التي يتم نقلها وانما
تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر ،تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا
وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .