شاهد بالصور مدينة أرجنتينية تطلق اسم فلسطين على أحد شوارعها

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد بالصور مدينة أرجنتينية تطلق اسم فلسطين على أحد شوارعها،أطلقت بلدية مدينة “سانتا كلارا ديل مار” في الأرجنتين، اسم “دولة فلسطين” على احدى شوارعها الرئيسية خلال احتفال أقيم بهذه المناسبة.

ووفقًا لوسائل إعلامية، نُظم الاحتفال في الشارع الذي زين بالأعلام الفلسطينية والأرجنتينية، وثبتت فيه لوحات تحمل اسم “فلسطين” على جميع المفترقات والطرق التي تتقاطع معه.

وأعرب عمدة المدينة “خورخي باريدي”، عن فخره أن يكون هذا الحدث خلال ولايته، وأن ينظم حفل لإطلاق اسم دولة فلسطين على أحد أهم شوارع المدينة والذي يمتد من شاطئ المدينة السياحي ليصل إلى الطريق العام الذي يربط المدينة بالعاصمة بوينس آيرس”.

وأشار باريدي إلى أن الموافقة على مشروع القرار بتسمية الشارع “قد تم بالإجماع من قبل أعضاء المجلس البلدي، مما يعبر عن تضامن مواطني المدينة ومجلسها مع نضال الشعب الفلسطيني الذي يواجه غطرسة الاحتلال الإسرائيلي”.

يشار إلى أن دولة الأرجنتين أبدت دعهما لفلسطين في أكثر من مناسبة، واعترفت رسميًا بها رسميًا عام 2010 باعتبارها دولة حرة مستقلة على حدود عام 1967، كما جاء في بيان حينها لوزارة الخارجية الأرجنتينية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .