شرح كيفية لعبة ببجي موبايل 0.17.0 PUBG MOBILE للاندرويد والمحاكي

شرح كيفية لعبة ببجي موبايل 0.17.0 PUBG MOBILE للاندرويد والمحاكي

شرح كامل اضافات 0.17.0 وطريقة التحديث للايفون والاندرويد 0.17.0 PUBG MOBILE ،نستعرض معكم اليوم مع تحديث ببجي موبايل الجديد 0.17.0 سلاح جديد في ببجي موبايل وطور وتجديد الخرائط وأسلحة جديدة منها تطور سلاح يوزي مع اضافة سكوب في لعبة ببجي موبايل، تحديث ببجي موبايل اندرويد وتحديث ببجي  PUBG Mobile Update 0.17.0 خطوة بخطوة تابعو معنا لحتي النهاية .

شرح جميع اضافات ببجي موبايل التحديث الجديد 0.17.0 PUBG MOBILE

عليك مشاهدة الفيديو أولا لتطبق كيفية التحديث مع شرح اضافات الجديدة في لعبة ببجي موبايل 2020

ما هي مميزات وإضافات الجديدة ببجي PUBG MOBILE 0.17.0

خريطة Karakin  التي اضفيت في اللعبة ومن اهم مميزاتها الابعاد في الخريطة بمقاس 2Km X2 Km وايضا زرع قنابل سي فو وتفجيرها باي وقت وايضا جرافيك مميز للجميع الاجهزة المحمولة والجوالات التي تشتغل في اللعبة مع أضافة بعض السكنات الجديدة مع تغير الوان وشكل السيارات في اللعبة .

والان بمكانك تحميل ملف التحديث المكون من 47 ميغا بايت لجميع الاجهزة المحمولة

  • بمكانك الان تنزيل اللعبة علي الأندرويد من : هنا أو هنا
قد يفيدك : تحميل اقوي هاك ماجيك بوليت SX 1.2 مجانا ببجي موبايل pubg mobile

تحميل لعبة بيجي موبايل لمحاكي كاملة 1.7 جيجا بايت :

  • ملف apk لاجهزة الاندرويد:  هنا
  • تحميل من جوجل بلاي: هنا
  • تحميل للايفون و الايباد من itunes:  هنا

PUBG MOBILE 0.17.0 – لعبة ببجي 0.17.0 التحديث الجديد ، تعد اللعبة من أفضل الالعاب اونلاين لحتي الان في عالم القيمز اون لاين عبر الجوالات وكذلك أجهزة السطح المكتب حيث تم تصميم اللعبة في إستوديو Tencent Games للأندرويد و تعد النسخة الرسمية و الأصلية للعبة ببجي موبايل و مثل كل مرة قررنا أن نعرف لكم اللعبة بسرعة و نعرضها للتحميل و هي الان أمامكم! في لعبة PUBG Mobile مثل نسخة الPC بقع 100 لاعب في خريطة 8*8 كيلومتر و يفوز من يبقا حتى النهاية!

وهناك الكثير سوف تعجبك منها الجرافيك الخاص في اللعبة الجديد والجميل مع أصوت جديدة وشخصيات روعة ايضا ومبلاس وصندق جديدة ايضا وهناك من الاشخاص الذي هم مدمون اللعبة بستمرار يلعبون بها وايضا يشحون حساباتهم وتطورها لاجل المتعة في اللعبة .

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب محتوي اخباري حصري واحب الكتابة والتصوير ولدي خبرة مواقع فوق 6 سنوات