قائمة أبرز مسلسلات رمضان 2023 السورية على قناة ام بي سي – مواعيد العرض . جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء في،

قائمة أبرز مسلسلات رمضان 2023 السورية على قناة ام بي سي – مواعيد العرض ، يقوم الملايين من المتابعين من عشاق الدراما السورية الشامية مساء اليوم الأربعاء الموافق 18-1-2023 عن قائمة مسلسلات رمضان 2023 السورية، ويقوم الملايين من السوريين وغيرهم من العرب في البحث عن قائمة مسلسلات رمضان 2023 السورية، ونتيجة تصدر مسلسلات رمضان 2023 السورية محرك البحث على جوجل سيوفر لكم فريق جريدة البوكس نيوز قائمة مسلسلات رمضان 2023 السورية في نهاية المقالة.

 

اقرأ ايضا: رمضان 2023- موعد شهر رمضان 2023-1444 وإمساكيته

وفي هذه المقالة التي عدها فريق جريدة البوكس نيوز قمنا في هذه السطور في وضع التفاصيل الكاملة بشأن عمليات البحث التي تخطت لأكثر من عشرين ألفا على محرك جوجل الشهير حول معرفة مسلسلات رمضان 2023 السورية على ام بي سي حيث ستتعرفون عليها بكل اريحية تامة بمجرد متابعة المقالة كاملة كما أننا في مقالات أخرى وضعنا لكم مسلسلات رمضانية أخرى من دراما عربية وخليجية وعادة من تحظى بإعجاب المتابعين والمشاهدين بالملايين وهي تعرض طيلة الشهر التي تبلغ مدته الثلاثين يوميا بواقع حلقة كل يوم وحول التعرف على مسلسلات رمضان 2023 السورية على mbc فإن تفاصيلها جاءت على النحو التالي :

مسلسلات رمضان 2023 السورية على MBC

وفي السطور التالية وضعنا لكم المسلسلات الرمضانية السورية 2023 والتي جاءت في تفاصيلها على النحو التالي :

أولا: مسلسل حارة القبة الموسم الثالث

ونشير لكم في هذه الفقرة إلى أسماء ابطاله وهم الممثل عباس النوري ، سلافة معمار ، وعبد الهادي الصباغ.، وخالد القيش. ·

ثانيا: مسلسل الكندوش الموسم الثالث

كما وأننا وضعنا لكم معلومات عن هذا المسلسل السوري وهو من اخراج سمير حسين وطارق سلطان وهو من تأليف حسام تحسين بيك وهو من بطولة كل من الفنان أيمن زيدان وسلاف فواخرجي وسامية الجزائري وصباح الجزائري وشكران مرتجى وكندة حنا .

ثالثا: مسلسل باب الحارة الموسم الثالث عشر

العديد من الفنانين السوريين قد شاركوا في أداء هذا المسلسل التاريخي والذي حقق نجاحا كبيرا على مدار الثالث عشر عاما الماضي ، ومن هؤلاء الفنانين هم حسن دوبا ونسيم ابودان وانجي لكود وامية ملص وريم عبد العزيز وربى المأمون ومحمد خاوندي وتولاي هارون وعلا باشا وفاتن شاهين ورباب كنعان وأخرين .

BKRfQ

رابعا: مسلسل كسر عضم الموسم الثاني

وسوف نطلعكم سويا على أسماء مسلسل كسر عضم ومنهم كل من الفنان تابع كاريس بشار (عبلة) ، فايز قزق (حكم الصياد (أبو ريان)) ، خالد القيش (الرائد مروان)، نادين تحسين بيك (شمس)، كرم الشعراني (هيثم)، ولاء عزام (يارا)، نور علي (يمنى)، سامر إسماعيل (ريان) .

خامسا: مسلسل العربجي

وهذا المسلسل الذي ينتظره الملايين من المتابعين فهو من اخراج سيف الدين السبيعي وائل أبو شعر ومن تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وعن أسماء طاقم العمل فهو كل من: باسم ياخور وسلوم حداد ونادين خوري وطلال مارديني

سادسا: مسلسل مقابلة مع السيد آدم الموسم الثاني

وعن هذا المسلسل فهو من إخراج المخرج: فادي سليم وهو من بطولة: غسان مسعود; محمد الأحمد; لجين إسماعيل; رنا شميس; جيانا عنيد; كارمن لبس .

سابعا: مسلسل فرسان الظلام

وهو من بطولة كل من الفنان مهيار خضور، رشا ابراهيم، لجين اسماعيل، علا سعيد، نادين خوري ، ومن المتوقع ان يسجل نسبة واسعة من المشاهدات .

ثامنا: مسلسل ليلة السقوط

وهو يعد من اخراج نورس أبو صالح وعن أسماء ابطاله وهم أريج دبنه، علي عامر، أحمد أوماري، نور حداد، عبيدة عامر

تاسعا: مسلسل صقار الموسم الثاني

ونضع بين ايديكم التفاصيل الكاملة التي نتحدث من خلالها عن أسماء ابطاله وهم تابع رشيد عساف (صقار النهاش) ، قمر خلف (غوايش)، جولييت عواد (شمخة المجحم أم صقار)، نور علي (شوق)، روعة ياسين (أم ظبية)، محمد المجالي (سالم)، جلال شموط (عبدالله المهيوب أبو مزهر)، أمية ملص (ريوف)

عاشرا: مسلسل الحرملك الموسم الثالث

ونشير  لكم إلى أسماء ابطاله ، جمال سليمان وسامر المصري وسلافة معمار وعبد الهادي الصباغ وحسن عويتي ونادين خوري وكارمن لبس وباسم ياخور

الحادية عشرة : مسلسل بيوت من ورق

أفضل مسلسلات رمضان 2023 السورية على MBC

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية على MBC

وفي هذه الفقرات ستتعرفون على قائمة ابرز مسلسلات رمضان 2023 الخليجية على MBC وهو على النحو التالي :

أولا: مسلسل السوق السوداء

ومن المقرر ان ينعرض هذا المسلسل في هذا الشهر وهو من بطولة كل من الممثل هند الحمدي ورشا بلال ودوجا حجازي وطلال الجردي.

ثانيا: مسلسل مجاريح

كما أنه سينعرض في شهر رمضان ، وسط توقعات بان يسجل نسبة مشاهدات بالملايين ، وحول احداثه  فهي : “الحالات الإنسانية والحياة القاسية لبعضهن. فكيف تساند النساء بعضهن في الحياة”، وعن باقي يترتب المتابعة.

ثالثا: مسلسل بطن وظهر

وهو مسلسل كوميدي وينعرض على ام بي سي ، وعن طاقم العمل فهم من كل الفنان : أحمد الجسمي وسعاد علي  ومبارك المانع ومحمد عاشور وعبدالمجيد الرهيدي  وشهد سلمان وعن باقي المسلسلات .

رابعا: مسلسل كسرة ظهر

ونشير لكم في هذا السطر إلى اسماء طاقم عمل هذا المسلسل: عبدالله السدحان وهنادي الكندري وأحمد العونان وأميرة محمد وفهد البناي ومحمد الحداد ، ونستكمل معكم باقي المعلومات.

خامسا: مسلسل قرة عينك

ونستكمل معكم باقي المعلومات حول مسلسلات رمضان 2023 ، وعن أسماء ابطاله وهو حياة الفهد وبشير الغنيم  وسعاد علي  وشيماء علي  وبثينة الرئيسي  وعبدالعزيز النصار .

سادسا: مسلسل ولد أمه

وهنا ستتعرفون على ملخص حديثه وقصته الذي يتوقع ان يجذب الملايين المتابعين وهي : إذ أن حياة صباح وابنها الشاب عزيز تهتز عندما يطاردهما ماضي الأب المتوفي، فيتوجب عليهما إيجاد حلا لمشكلة لا تمت لهما بصلة أبدا “.

سابعا: مسلسل غسيل

وعن تفاصيله فإنه يمثل به نخبة من الفنانين ومن ابرزهم كل من : شجون الهاجري  عبدالله بوشهري  وعبدالله عبد الرضا  وزينب أحمد (زنقوليا)  وزهرة الخرجي  وعبير أحمد ، ولقد ابدعوا في قصته الرهيبة

ثامنا: مسلسل الدولة العميقة

وينتظر عشاقه ان ينعرض حتى يتمكنوا من مشاهدته عن قرب والتعرف على احداثه الجميلة والتي تدور حول بعد مقتل شقيقه يوسف؛ يُشكل داوود عبد الفتاح فريقاً لفضح الفاسدين ومحاولة تحقيق العدالة بعد ان عجز القانون عن ذلك ، وهي في غاية الروعة والجمال .

تاسعا: مسلسل منزل 12

وهو يعد من اهم المسلسلات الرمضانية لهذا العام 2023 ، ويمثل به كل من الفنان الخليجي وهم : سعد الفرج وبثينة الرئيسي وفاطمة الحوسني ومحمد العلوي ونور وفتات سلطان ومحمد الرمضان وعبد المحسن القفاص وأمل محمد وأحمد العونان وعبدالمحسن القفاص ، وأخرين .

مسلسلات رمضان 2023 السعودية على MBC

أولا: مسلسل وش تبي بس

هو من بطلو كل من الفنان فيصل العيسى وريماس منصور ومحمد الشدوخي وفهد بن سالم ونجود أحمد وعبدالرحمن نافع

ثانيا: مسلسل اختطاف

كما وجاءت أسماء ابطاله على النحو التالي: كل من الفنان إلهام علي  وخالد صقر  عبداﻹله السناني وليلى السلمان وريم الحبيب  ومرزوق الغامدي

ثالثا: مسلسل الكهف

وينتظر الملايين من الأشخاص عرضه وهو من طاقم العمل: تركي اليوسف وأميرة سمير  ونجلاء عبدالله  وشاكر جابر وعلاء الجمل  ونجلاء سحويل

رابعا: مسلسل الديك الأزرق

وسيتطرق كل من الفنان عبدالله السدحان وبيومي فؤاد  وشيماء سيف ومرزوق الغامدي  وجبران الجبران  وفوز عبدالله.

مسلسلات رمضان 2023

أولا: مسلسل العربجي

ولقدو ضعنا لكم في هذه الفقرة ملخص بسيط عن قصته الجذابة والمثيرة وهي تتحدث حول أن عبدو يعمل كقائد للعربات التي تجُرها الأحصنة (عربجي) كحرفة ثابتة في دمشق، وحينما يقع في حب فتاة تُدعى ناجية وترفضه، يحاول عبدو فعل المستحيل للوصول إلى قلبها والتقرب منها ، وهي في قمة الروعة .

ثانيا: مسلسل مال القبان

وهو من طاقم العمل كل من بسام كوسا وسلاف فواخرجي وخالد القيش.

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها حول مسلسلات رمضان 2023 السورية على MBC نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليته الكاملة عن محتوي الخبر قائمة أبرز مسلسلات رمضان 2023 السورية على قناة ام بي سي – مواعيد العرض . جريدة البوكس نيوز او الصور التي يتم نقلها وانما
تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر ،تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا
وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .