من هو إبراهيم منير القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان وكيف توفي !!

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من من هو إبراهيم منير القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان وكيف توفي !!،توفي إبراهيم منير يوم الجمعة، في العاصمة البريطانية لندن، القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين المصرية وأمين عام تنظيمها الدولي، إبراهيم منير، عن عمر ناهز الـ85 عامًا.

وذكرت جماعة الإخوان – في بيان صحفي نقلته وسائل إعلام عربية وبريطانية – : “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يملأها الحزن والأسى، ننعى إبراهيم منير نائب المرشد العام والقائم بعمله”.

ووصف البيان منير، بأنه “من أبرز رجالات الدعوة، وأحد أعلام الجماعة”.

وحسب مصادر مُطلعة، فقد توفي إبراهيم منير في العاصمة البريطانية لندن، وفاة طبيعية، ويتوقع أن يدفن عصر الجمعة.

وأشارت المصادر إلى أنه بعد دفن جثمان منير سيعمل مجلس الشورى العام للجماعة (أعلى هيئة رقابية بالجامعة) على تحديد خليفته.

يشار إلى أن إبراهيم منير مصري الجنسية مقيم في لندن منذ ستينات القرن الماضي، وهو من مواليد مدينة المنصورة شمال مصر عام 1937، وتولى منصب القائم بالأعمال في عام 2020.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .