موعد عرض مسلسل حكايات جروب العيلة لاروزا . جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء في،

موعد عرض مسلسل حكايات جروب العيلة لاروزا، يرصد لكم فريق العمل في موقع جريدة البوكس نيوز اليوم الخميس الموافق 19/1/2023 تفاصيل جديدة حول العمل الفني الجديد وهو مسلسل حكايات جروب العيلة وقصته ومواعيد العرض وغيرها من التفاصيل فيما يتعلق به والذ يبحث عنه ملايين الناس من عشاق المسلسلات العربية 2023 كاملة.

مسلسل حكايات جروب العيلة الحلقة 1

ومن بين المسلسلات الجديدة التي عرضت في بداية شهر كانون الثاني (يناير) 2023 ننشر في هذه السطور عدد حلقات مسلسل حكايات غروب العيلة وتاريخها. حيث ان مسلسل حكايات غروب العيلة هو أحد المسلسلات الاجتماعية المصرية التي تتحدث عن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في هذا العصر.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل أبناء عابد الحلقة 5 شاهد .. مسلسل ولاد عابد كام حلقه

قصة مسلسل حكايات جروب العيلة

تدور أحداث المسلسل العائلي حول فوائد ومشكلات مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها على العلاقات الاجتماعية والإنسانية داخل العائلات. كما يكشف كيف أصبحت التكنولوجيا سيفًا ذا حدين.

مواعيد عرض مسلسل حكايات جروب العيلة

وانطلق موعد انطلاق العرض في مسلسل Tales of the Family Group للمرة الأولى مساء السبت الموافق 31 ديسمبر 2022 عبر قناة ON ، لمواصلة عرضه عبر قناة ON و ON Drama بالإضافة إلى منصة Watch it الإلكترونية.

 

أبطال مسلسل حكايات جروب العيلة

مسلسل “حكايات جروب العيلة” من إنتاج شركة سينرجي وإخراج منال الصيفي.

مسلسل حكايات جروب العيلة كم حلقه

في حين أن الإجابة على سؤال عدد حلقات مسلسل حكايات جروب العيلة هي من المسلسلات التي تنتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة.

وبلغ عدد حلقات مسلسل “حكايات جروب العيلة” 15 حلقة فقط.

موعد عرض مسلسل حكايات جروب العيلة الحلقة 1 الأولى- بالتزامن مع الانتهاء من تصوير المسلسل المصري “حكايات مجموعة المميز” ، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

قناة عرض مسلسل حكايات جروب العيلة

يبحث عشاق ومحبي المسلسلات المصرية عن موعد لعرض مسلسل حكايات مجموعة ماميز ، والذي يتكون من 45 حلقة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء.

مسلسل حكايات جروب العيلة وقصته

روجت الفنانة أماني كمال لمسلسل حكايات مجموعة ماميز عبر صفحتها الرسمية على موقع مشاركة الصور والفيديو “انستجرام” وكتبت “حظا سعيدا سيدي المسلسل حكايات مجموعة ماميز الحلقة الأولى يوم السبت ، إرادة قوية.”

السبت المقبل الموافق 21 يناير الجاري ، نطلق أولى حلقات مسلسل حكاية المميز حول دراما ON و ON.

موعد عرض حلقات مسلسل حكايات جروب العيلة

ويعرض المسلسل يوميا من السبت إلى الأربعاء الساعة 20:00 على قناة ON E ويعرض مرة أخرى بالضبط في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل ويعاد في اليوم التالي الساعة الثانية عشرة ظهرا.

كما يعرض مسلسل حكايات جروب العيلة على قناة ON دراما ، بالضبط في تمام الساعة العاشرة مساءا ، ويتكرر في اليوم التالي ، مرتين في الساعة العاشرة صباحا ، ويتكرر مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة صباحا. ‘اور في المساء.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل جروب العيلة الحلقة 10 العاشرة شاهد

مشاهدة أحداث مسلسل حكايات جروب العيلة

تدور احداث مسلسل حكايات جروب العيلة حول المشاكل التي سببتها مجموعات ماميز في السنوات الاخيرة ومنها مشاكل بسيطة ومعقدة اخرها مشكلة حدثت في اليوم الاول من العام الدراسي عندما إحدى الأمهات تنشر أخبارًا تأتي إليها على WhatsApp وتقوم بإرسالها إلى المجموعة. لست متأكدة مما إذا كانت أخبارًا حقيقية أم شائعة ، تصيب الأمهات الذعر ويلومن المدرسة على الإهمال حتى يعرف الجميع أن القضية غير صحيحة وأن تتصاعد الأحداث.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليته الكاملة عن محتوي الخبر موعد عرض مسلسل حكايات جروب العيلة لاروزا . جريدة البوكس نيوز او الصور التي يتم نقلها وانما
تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر ،تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا
وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .