الاستخبارات الأمريكية تبلغ رئيس أوكرانيا بـ”غزو روسي واسع” خلال الساعات القادمة

الاستخبارات الأمريكية تبلغ رئيس أوكرانيا بـ”غزو روسي واسع” خلال الساعات القادمة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الاستخبارات الأمريكية تبلغ رئيس أوكرانيا بـ”غزو روسي واسع” خلال الساعات القادمة ،كشفت مجلة “نيوزويك”، اليوم الأربعاء، أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن زودت الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، بمعلومات استخباراتية تشير إلى أن روسيا بصدد الإعداد لشن غزو شامل للأراضي الأوكرانية خلال الـ48 ساعة القادمة.

ونقلت المجلة الأمريكية عن مسؤول في الاستخبارات الأميركية، قوله: “لقد تم تحذير الرئيس الأوكراني من أن روسيا تتجه بشكل شبه حتمي إلى بدء غزوها في غضون 48 ساعة وذلك بناء على المعلومات الاستخباراتية”.

وأضاف المسؤول: “تشير التقارير الواردة عن مراقبي الطيران أن روسيا خرقت المجال الجوي لأوكرانيا في وقت سابق اليوم”، مرجحًا أن تكون موسكو قد أرسلت طائرات استطلاع فوق الأراضي الأوكرانية لوقت وجيز.

وفي ذات السياق، نقلت مجلة “نيوزويك” الأمريكية عن أحد المصادر المقربة من حكومة “زيلينسكي” تأكيده صحة خبر تلقيه تحذيرات من الجانب الأميركي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة