البوكس نيوز – جريمة تهز الأردن.. خطف فتاة واغتصابها تحت تهديد السلاح

البوكس نيوز – جريمة تهز الأردن.. خطف فتاة واغتصابها تحت تهديد السلاح

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جريمة تهز الأردن.. خطف فتاة واغتصابها تحت تهديد السلاح ،

بعدما أسدلت محكمة التمييز الأردنية أعلى جهة قضائية في الأردن، الستار الأسبوع الماضي على أحد أبشع الجرائم التي ارتكبت مؤخراً في البلاد، بدأت تفاصيل جديدة بالتكشف حول مدى بشاعة الجرائم التي ارتكبت.

فقد كشف صحافي أردني تفاصيل جديدة عن إحدى جرائم الاغتصاب التي ارتكبها المجرمون والتي قضت المحكمة بحبسهم لمدة 45 عاماً.

وإحدى تلك الجرائم، كانت عندما أقدم شخصان من العصابة على خطف فتاة من إحدى السيارات في إحدى المناطق غرب العاصمة عمّان والاعتداء عليها لمرات عدة تحت تهديد السلاح.

تحت تهديد السلاح

وفي التفاصيل التي رواها الصحافي غازي المرايات فإن الفتاة كانت داخل سيارة برفقة شاب، وأثناء وقوفهما في المنطقة حضرت إليهما مركبة يتواجد بها شخصان ملثمان يرتديان قفازات.

وعقب ذلك نزل أحد هؤلاء الأشخاص من السيارة، وأرغم الشاب على النزول من سيارته، تحت تهديد السلاح وقيّده ووضعه في السيارة، ثم اصطحبا الفتاة معهما بسيارتهما.

الاعتداء عليها

وعند وصولهم إلى منطقة حرجية طلب أحد الشخصين من الفتاة خلع ملابسها، ومن الخوف استجابت لهما.

ثم قام أحد الشخصين بالاعتداء عليها، بعد ذلك اعتدى عليها الشخص الآخر وذلك لعدة مرات، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام أردنية.

يذكر أن النيابة العامة أسندت للمدانين الثلاثة تهمة هتك العرض بالتغلب والتعاقب مكرر خمس مرات للمدان الأول، ومكرر 4 مرات للمدان الثاني، ومكرر مرتين للمدان الثالث، وجناية السرقة لهم جميعا، والشروع بالقتل للأول والثاني، وحمل وحيازة سلاح ناري دون ترخيص، والإيذاء بالاشتراك.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة