البوكس نيوز – جريمة حوثية جديدة في تعز.. بتر رجلي طفلين بسبب قذيفة

البوكس نيوز – جريمة حوثية جديدة في تعز.. بتر رجلي طفلين بسبب قذيفة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جريمة حوثية جديدة في تعز.. بتر رجلي طفلين بسبب قذيفة ،

ارتكبت ميليشيا الحوثي الإرهابية، اليوم الأحد، جريمة جديدة أصيب فيها ثلاثة أطفال بقذيفة مدفعية أثناء عودة الطلاب من المدرسة في منطقة المطار القديم غرب مدينة تعز المحاصرة منذ حوالي 8 سنوات من قبل الميليشيا.

وأفادت مصادر محلية أن ثلاثة أطفال أصيبوا، بينهم شقيقان، في حصيلة أولية، جراء قصف حوثي استهدف حياً سكنياً في مدينة تعز، جنوب غربي اليمن.

وأشارت المصادر إلى أن القصف استهدف حي الصناعي في المطار القديم، أثناء خروج التلاميذ من المدرسة.

أحد الأطفال المصابين

أحد الأطفال المصابين

وتداول ناشطون صوراً للأطفال المصابين – وجميعهم من أسرة واحدة – بعد نقلهم إلى أحد مستشفيات المدينة، دون ذكر تفاصيل أخرى.

والمصابون هم محمد ناصر المجنحي (10 أعوام) الذي بترت رجله، وبدر ناصر المجنحي (8 أعوام) الذي بترت هو الآخر رجله، وهاشم ناصر المجنحي (9 أعوام) الذي أصيب بشظايا بمناطق متفرقة من جسمه.

وتستهدف ميليشيا الحوثي الأحياء السكنية بالقصف المدفعي بين الحين والآخر، بالإضافة إلى استهداف قناصتها بشكل مباشر المدنيين بالقرب من خطوط التماس في مدينة تعز، مخلفةً ضحايا في أوساط المدنيين.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة