البوكس نيوز – حجز تذاكر بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 اسعار التذاكر عبر Ticketmx

البوكس نيوز – حجز تذاكر بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 اسعار التذاكر عبر Ticketmx

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حجز تذاكر بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 اسعار التذاكر عبر Ticketmx ،ننشر لكم الآن طريقة وتفاصيل حجز تذاكر بوليفارد وورلد التي تعد من أبرز وأهم مناطق موسم الرياض 2022، حيث توفر أكبر بحيرة صناعية بالعالم، وتتيح للزوار التنقل من مدينة لأخرى عبر 11 محطة، بالإضافةً إلى أكبر مسرح كروي بالعالم، مع مدينة ألعاب لعشاق الإثارة، وغيرها من التجارب الترفيهية المناسبة لجميع الفئات، لذلك ننشر لكم من خلال هذه المقالة سعر وطريقة حجز تذاكر بوليفارد وورلد بالرياض 2022 من خلال تكت مكس او موقع الموسم الرسمي.

بوليفارد وورلد

هي منطقة ترفيهية من الدرجة الأولى وتناسب العوائل والأفراد، وجمعت 10 دول من حول العالم، فـي مكان يتوفر فيه فعاليات لأول مـرة ، مثـل أكبر بحيرة صناعية في العالم ويتوفر فيها قـوارب تنقلـك مـن مدينـة لأخرى عبر 11 محطـة، وفيهـا منطقة 15 للرياض مـن لاس فيغـاس، وأكبـر مسرح كروي بالعالــم “ذا ســفيير” وكذلك مدينـة ألعاب لمحبي الحماس والكثير من التجارب الترفيهية المناسبة لكل الأعمار.

مواعيد بوليفارد وورلد

قررت إدارة موسم الرياض ان تفتح منطقة بوليفارد وورلد أبوابها بداية من يوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 حتى يوم الأحد 22 يناير 2023، وبداية من الساعة 03:00م إلى 11:00م.

بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022

حجز تذاكر بوليفارد وورلد

لكي تتمكنوا من شراء وحجز تذاكر دخول بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2022، اتبعوا الخطوات الآتية:

  • دخول موقع موسم الرياض واختيار بوليفارد وورلد 2022 لحجز التذاكر.
  • أو دخول فعالية بوليفارد وورلد مباشرة من هنا.
  • الضغط على احجز الآن.
  • تسجيل الدخول أو عمل حساب جديد.
  • اختيار اليوم المناسب لزيارة بوليفارد وورلد.
  • إدخال عدد تذاكر بوليفارد وورلد التي ترغب بحجزها.
  • اختيار وسيلة الدفع.
  • سداد مبلغ تذاكر دخول المنطقة.

سعر دخول بوليفارد وورلد بالرياض 2022

أعلنت هيئة الترفيه في السعودية وهي المنظمة لمهرجان موسم الرياض 2022 عن سعر تذكرة دخول البوليفارد وورلد والتي تبلغ 100 ريال طوال ايام الاسبوع ومبلغ 150 ريال في نهاية الاسبوع ، وبالنسبة للأطفال اصغر من 12 سنة فيكون دخولهم مجاني ، وبالنسبة لذوي الإعاقة فإن الدخول مجاني أيضاً بشرط إبراز البطاقة الألية للمطابقة، وجميع الأسعار شاملة الضريبة، أيضاً الاسعار شاملة رسوم دخول بوليفارد رياض سيتي:

اهم فعاليات بوليفارد وورلد بالرياض 2022

يعيش زوار “بوليفارد وورلد” تجربة قوارب فينيسيا وكذلك عروض المسرح والبيتزا الطائرة، ويمكنهم في هذه المنطقة تذوق أشهى المأكولات الأميركية، وكذلك التجول وسط عروض هوليوود الحية، وتسوق اجود المنتجات الإسبانية والاستمتاع بعروض الفلامنجو الشهيرة، ويعيش الزوار ايضاً التجربة الفرنسية عبر مشاهدة العروض الموسيقية، وكذلك عروض التنين على أنغام الموسيقى الصينية.

وتجمع “بوليفارد وولرد” ايضاً أكبر المدن الترفيهية حول العالم، ومنها: مدينة الأنمي اليابانية، وكذلك “مدينة سوبر هيرو” مدينة الكوميك والأبطال الخارقين، بالإضافة لمدينة ألعاب مطلة على بحيرة بوليفارد وورلد، وكذلك مدينة “fun zone” للأطفال التي تحول الخيال لحقيقة.

تذاكر بوليفارد وورلد الرياض

موقع عنوان Boulevard World

تقع بوليفارد وورلد الرياض في حي حطين، منطقة الحوي ويمكنك الوصول إليه عن طريق خرائط قوقل بالضغط هنـــا.

تذاكر فعاليات موسم الرياض 2022

تعليمات هامة بخصوص حجز تذاكر بوليفارد وورلد

  • عند حجز التذاكر وفي حالة تم إلغاء ، او التأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد لصاحب الحجز بالمحفظة الإلكترونية لدى مزود الخدمة.
  •  حامل التذكرة هو المسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية وكذلك الوقت والمكان والعمر المفروض للحضور كما يجب على حاملي التذكرة ان يصلوا في وقت باكر إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين عن الموعد المحدد، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  • قد يتم تفتيش حاملي تذاكر بوليفارد وورلد بالرياض والمقتنيات الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسيتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة تعتقد الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني بمقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها بطريقة تسبب الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • يوافق حامل تذاكر بوليفارد وورلد باعتباره الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية التي سيتم تسجيلها وقد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.
  • يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة للغير بأي طريقة كانت.
  • لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية اي اصابات جسدية أو أمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان المقتنيات لأسباب ناجمة عن هذه الفعالية أو مرتبطة بها.
  • يمنع إدخال الأطعمة والمشروبات.
  • يمنع منعاً باتاً التدخين داخل المنطقة.
  • في حال وجود شكوى، يمكنك تقديمها إلى “مركز اهتمام” لاستفسارات وشكاوى الزوار يجب عليكم الاتصال على الرقم 8002444010 او زيارة الموقع الالكتروني ehtemam.sa خلال 10 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوع المشكلة او سبب الشكوى.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة