البوكس نيوز – ردة فعل إحدى أهالي الأحياء العشوائية بجدة بعد استلام السكن الجديد • البوكس نيوز

البوكس نيوز – ردة فعل إحدى أهالي الأحياء العشوائية بجدة بعد استلام السكن الجديد • البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ردة فعل إحدى أهالي الأحياء العشوائية بجدة بعد استلام السكن الجديد • البوكس نيوز ،

البوكس نيوز: عمت مشاعر الفرح والسعادة على أهالي سكان الأحياء العشوائية وتسابقت حروفهم للتعبير عن فرحهم وسعادتهم بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام لخدمة المواطنين.
وأظهر مقطع فيديو وثقته قناة الإخبارية، لحظة تسلم مجموعة من أهالي الأحياء العشوائية بجدة، لمساكنهم الجديدة، والتي سلمها لهم مستشار خادم الحرمين الشرفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وبحضور نائب وزير الشئون البلدية والقروية والإسكان عبدالله البدير.
ووصف بعض الأهالي شعورهم بعد تسلمهم الوحدات السكانية الجديدة، وفالت إحدى المواطنات: “والله يوم جاني الاتصال ما نمت كنت أغني وأرقص من الفرحة، وجلسنا وخليناها سهرة، لأن حياتنا أصبحت أفضل من الأول والحي نظيف”.
وقال مواطن آخر:”تم تسليمنا مفاتيح الشقق الجديدة مجانية من الدولة الله يجزي خادم الحرمين وولي عهده”، وقال آخر: “حياتنا كانت خوف ورعب وما كنا نقدر نطلع آخر الليل ولا نصلي الفجر”.
ويُشار إلى أن هذه الوحدات السكانية المرحلة الأولى وسوف تصل إلى نهاية العام 2022 إلى 4781 وحدة سكانية تقدمها وزارة الشئون البلدية والقروية والاسكان.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة