البوكس نيوز – شاهد.. “مواطن” يتخلى عن وظيفته براتب 15 ألف ريال للعمل بسوق الخضار في العزيزية

البوكس نيوز – شاهد.. “مواطن” يتخلى عن وظيفته براتب 15 ألف ريال للعمل بسوق الخضار في العزيزية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد.. “مواطن” يتخلى عن وظيفته براتب 15 ألف ريال للعمل بسوق الخضار في العزيزية ،

البوكس نيوز : كشف أحد المواطنين، والذي كان يعمل موظف في إحدى الشركات، براتب 15 ألف ريال، تفاصيل تخليه عن وظيفته للعمل بسوق الخضار في العزيزية، وتحقيق مكاسب مالية أكبر.
وقال المواطن خلال ظهوره على قناة الإخبارية: “فتحت بيت من السوق نعم، أنت يمكن مستهون بالسوق، السوق هذا يدخل ذهب، كنت موظف في شركة، والله كان راتبي 15 ألف ريال، خليتها وجيت هنا”.
وتابع: “الحمد لله حر نفسي، عرفت لي حر نفسي؟، ما حد يتحكم في، حلالك، الشاب السعودي إذا ذاق طعم الفلوس والله يحضر قبل الفجر”.
وأضاف آخر: “السعوديين يشترون منا دعمًا، ولكن أنا أحاول أعوض الشباب، لا تأخذ دعم، خلي سعرك هو اللي ينافس، خليه ييجي يشوف، عندك الجودة والسعر، لازم سعرك يكون منافس عشان تقدر تستمر في السوق”.
وأكمل شخص ثالث: “الهدف من مبادرة توطين السعودي، هو إرجاع الحق لأهله، وعندنا شعار “سوقنا بيرجع لنا”، ومن هنا تطلع فلوس كتيرة، شيء لا يتصوره الإنسان، لو نتكلم عن المبالغ هذه ما يصدقها أحد”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة