البوكس نيوز – فيديو.. شريف منير يكشف كواليس مشهد وفاة صلاح عبد الله في إيجار قديم

البوكس نيوز – فيديو.. شريف منير يكشف كواليس مشهد وفاة صلاح عبد الله في إيجار قديم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيديو.. شريف منير يكشف كواليس مشهد وفاة صلاح عبد الله في إيجار قديم ،

نشر الفنان شريف منير تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام يكشف فيه عن كواليس تصويره مشهد وفاة حسين “صلاح عبد الله” فى مسلسل “إيجار قديم”.

وقال شريف منير : “السر في صعوبة أداء المشهد ده هو استرجاعي لألم فراق أحب الناس لقلبي زي أمي، وصادف إنه كان يوم وفاة حبيبي النجم هشام سليم، بجد كان يوم صعب جدا”.

View this post on Instagram

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial)

شريف منير

أشادت الناقدة ماجدة خير الله عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك بمسلسل إيجار قديم والذي يتم عرضه حاليا على إحدي القنوات الفضائية .

وقالت ماجدة خير الله : قبل مانستغرق تماما في متابعة افلام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي،لابد وأن نوجه التحية والتقدير والإعجاب، لصناع مسلسل (إيجار قديم) السيناريست عمرو الدالي، المخرج طارق رفعت، وطاقم التمثيل بجميع أجياله بداية من صلاح عبد الله، شريف منير في أفضل أدواره من سنوات، محمد الشرنوبي، إلهام وجدي.

إعلامي شهير كلمة السر في عودة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب.. من هو؟ سد فمك|تعليق صادم من والد حسام حبيب بعد عودته إلى شيرين عبدالوهاب سايبة الباب مفتوح.. تعليق ناري من مخرجة مشهورة بعد عودة شيرين وحسام حبيب للحديث عن سر اللوك الجديد.. نهلة سلامة في ضيافة “صدى البلد”

وأضافت ماجدة خير الله : مسلسل إيجار قديم حكايات مفعمة بالحياة والتفاصيل العصرية، التي تجمع وتفرق مجموعة من البشر، يعيشون في عمارة سكنية ، تختلف المصالح وتؤدي احيانا الي تراشق، وصراعات كثيرا ماتنتهي بالود وتحكيم العقل او تتفاقم، العمل ممتع ، الحوار ذكي وخلاب، ايقاع العمل لاهث النماذج المعروضة شديدة الحيوية، أكثر مايزعجني هو انتهاء الحلقة واضطراري للانتظار لليوم التالي ، لمعرفة ماذا آلت إليه الأحداث.

مسلسل “إيجار قديم” بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، حنان سليمان، بسمة داوود، ولأول مرة في الدراما إلهام وجدي. وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض حصريا على شاشة قنوات ON و ON drama، كما يعرض على منصة watch it، وقد تصدر مسلسل “إيجار قديم” قائمة الأكثر مشاهدة للأسبوع الثاني على التوالي على منصة watch.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة