البوكس نيوز – مباراة سويسرا والكاميرون مباشر اليوم في كأس العالم 2022 موعد ومعلق اللقاء ورابط القنوات الناقلة

البوكس نيوز – مباراة سويسرا والكاميرون مباشر اليوم في كأس العالم 2022 موعد ومعلق اللقاء ورابط القنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مباراة سويسرا والكاميرون مباشر اليوم في كأس العالم 2022 موعد ومعلق اللقاء ورابط القنوات الناقلة ،

تتجه الأنظار اليوم الخميس 24-11-2022 إلى ملعب الجنوب رغبة من جماهير كرة القدم في مشاهدة مباراة سويسرا والكاميرون بث مباشر وهي أولى مباريات المنتخب السويسري في كأس العالم 2022 ضد الكاميرون بالجولة الأولى في المجموعة السابعة من كأس العالم 2022 وننشر لكم تغطية احداث المواجهة وكذلك نتيجة اهداف المباراة المقامة في قطـْر وهي النسخة المقامة لأول مرة على أرض عربية، وقد بدء مونديال قطـْر 2022 يوم 20 نوفمبر وتنتهي البطولة بتاريخ 18 ديسمبر 2022.

مباراة سويسرا والكاميرون اليوم

يتطلع منتخب سويسرا لمواصلة العروض القوية خلال مبارياته الافتتاحية في بطولات كأس العالم، والتي بدأت أمام هولندا في كأس العالم إيطاليا نسخة 1934، حيث انتهت تلك المباراة بفوز “بلد الساعات” بنتيجة 3-2، وأخيراً خلال مونديال البرازيل 2014 حين تمكن من الفوز على الإكوادور بنتيجة 2-1.

بينما يبحث المنتخب الكاميروني عن تجنب تعثر البدايات، والذي تعرض له خلال آخر مشاركتين في نهائيات كأس العالم، في نسختي 2010 أمام منتخب اليابان عندما خسر بهدف، وانهزم بنفس النتيجة أمام المكسيك في نسخة 2014.

موعد مشاهدة مباراة سويسرا والكاميرون

ستنطلق صافرة بداية مباراة سويسرا والكاميرون من كأس العالم 2022 اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 على أرضية استاد الجنوب، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية ظهراً بتوقيت أبوظبي، علماً بأن ملعب الجنوب يسع 40 ألف متفرج.

موعد مباراة سويسرا والكاميرون مباشر

طريقة متابعة مباراة سويسرا والكاميرون

((الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مباشر على الانترنت هي عبر تطبيق Tod او عبر بي إن سبورت كونكت بالضغط هنـــا))

ما هي القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والكاميرون مباشر

حصلت قنوات “bein sports” على حقوق نقل كأس العالم حصرياً في الشرق الأوسط وافريقيا ، وسيتم نقل مباراة سويسرا والكاميرون مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max وكذلك قناة Alkass EXTRA One HD وأيضاً قناة Alkass EXTRA TWO HD ، ويمكن مشاهدة مباراة سويسرا والكاميرون بث المباشر في كأس العالم 2022 على شبكة الانترنت عبر تطبيق TOD وكذلك من خلال خدمة beIN CONNECT التابعة لبي إن سبورت.

من معلق مباراة سويسرا والكاميرون اليوم

سيتولى مهمة التعليق على المباراة يوسف سيف في قناة beIN Sports HD 1 Max والمعلق خالد الحدي عبر قناة Alkass EXTRA One HD وهيكل الصغير عبر قناة الكأس اكسترا 2.

تشكيل مباراة سويسرا ضد الكاميرون المتوقع

بعد كأس أمم أوروبا الأخيرة، والتي وصل فيها المنتخب السويسري إلى الدور ربع النهائي، خلف مراد ياكين مواطنه فلاديمير بيتكوفيتش على رأس تدريب سويسرا، وهو مدرب يحب اللعب المباشر أكثر من سلفه.

سويسرا ضد الكاميرون

تشكيلة منتخب سويسرا المتوقعة

  • حراسة المرمى: يان سومر.
  • خط الدفاع: مانويل أكانجي، ريكاردو رودريجيز، فابيان ريدر، إيراي كوميرت.
  • خط الوسط: دينيس زكريا ، نيكو إلفيدي، جرانيت تشاكا.
  • خط الهجوم: بريل إمبولو ، شيردان شاكيري، كريستيان فاسناخت.

تشكيلة منتخب الكاميرون المتوقعة

  • حراسة المرمى: أندريه أونانا.
  • خط الدفاع: جيروم أونجوين، جان شارل كاستيليتو، أوليفييه مبايزو، إنزو إيبوسي.
  • خط الوسط: صامويل جويت، مارتين هونجدا، أندريه فرانك زامبو أنجويسا، بيير كوندي.
  • خط الهجوم: فينسنت أبو بكر، إيريك ماكسيم تشوبو موتينج.

الجدير بالذكر ان مباراة اسبانيا وكوستاريكا يوم امس انتهت بفوز المنتخب الاسباني بسبعة اهداف نظيفة، اما مباراة بلجيكا وكندا فقد انتهت بفوز المنتخب البلجيكي بهدف نظيف.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة