البوكس نيوز – مقتل لاعب كرة قدم أردني بسبب خلاف بين الجيران

البوكس نيوز – مقتل لاعب كرة قدم أردني بسبب خلاف بين الجيران

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مقتل لاعب كرة قدم أردني بسبب خلاف بين الجيران ،

لم يضمد الشارع الرياضي الأردني جراحه بعد رحيل لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد عادل العطاري، حتى فجع مجدداً بمقتل لاعب صغير السن بعيار ناري إثر خلاف في محافظة العقبة جنوبي الأردن.

ولقي لاعب الفئات العمرية لنادي شباب العقبة يوسف أبو السند، حتفه إثر رصاصة خلال مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص أصيب فيها شخصان بمنطقة السادسة في محافظة العقبة، وذلك وفق ما أفاد مصدر أمني أردني لـ”العربية.نت”.

ووفق المصدر فإنه تم نقل اللاعب إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، لكنه عندما وصل كان قد فارق الحياة، حيث باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادثة والبحث عن المجرم الذي أطلق النار.

خلاف لحظي

ووفق شهود عيان لـ”العربية.نت” فإن المشاجرة حصلت أمام منزل اللاعب الراحل مع جيران له في المنطقة خلال خلاف لحظي وقع فيما بينهم.

ونعت إدارة نادي شباب العقبة الشاب الراحل البالغ من العمر 19 عاماً، دون أن تعلق على الجريمة التي وقعت في المحافظة.

وكان لاعب نادي كفرنجة الأردني لكرة اليد عادل بكر عطاري توفي أمس بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة، مساء الاثنين، خلال مباراة فريقه أمام السلط ببطولة كأس الأردن لكرة اليد.

وأعلن الاتحاد الأردني لكرة اليد تعليق جميع نشاطات كرة اليد لمدة 3 أيام حداداً على وفاة المرحوم عادل بكر لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة