البوكس نيوز – مهرجان القاهرة السينمائي.. فستان هاجر أحمد يثير الجدل بإطلالة غريبة

البوكس نيوز – مهرجان القاهرة السينمائي.. فستان هاجر أحمد يثير الجدل بإطلالة غريبة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مهرجان القاهرة السينمائي.. فستان هاجر أحمد يثير الجدل بإطلالة غريبة ،

أثارت الفنانة هاجر أحمد الجدل بإطلالة غريبة، وذلك خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، والمقام بدار الأوبرا بالفترة من 13 نوفمبر حتى 22 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن تكون الدورة الحالية والتي يرأسها الفنان القدير حسين فهمي مختلفة على كل الأصعدة وتشهد تواجدا عالميا كبيرا كما تشهد تواجدًا مميزًا للسينما المصرية خلال فعاليات المهرجان كما تتواجد مجموعة كبيرة من أفلام العرض الأول عالميًا والعرض بالمنطقة أيضًا.

إطلالة غريبة للفنانة هاجر أحمد

أطلت الفنانة هاجر أحمد، فستان ذهبي “كاب” وطويل، ذو أكمام كبيرة للغاية “منفوشة” ووصلت للأرض، الأمر الذي جعلها من أغرب إطلالات اليوم الأول للمهرجان.

ونسقت مع الإطلالة الملفتة للنظر، تسريحة شعر مربوط، كما اعتمدت مكياج بسيط ساهم في إظهار الإطلالة التي وصفها البعض بالغريبة.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة