البوكس نيوز – مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2023

البوكس نيوز – مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2023

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 ،

مرتبات شهر فبراير .. يبحث المواطنين عن المرتبات فهي الأعلى بحثًا على محركات جوجل في نفس التوقيت من كل شهر، حيث يتسائل الجميع عن موعد صرف المرتبات أملًا في تبكير موعد صرفها، حيث تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر فبراير2023، يوم 23 فبراير 2023، لكل من القطاع الحكومي وشركات البترول والمعلمين، والتي من المقرر أن تستمر في صرف مرتبات شهر فبراير، لمدة 4 أيام وفقًا لما أعلنته وزارة المالية.

 

 

موعد صرف مرتبات فبراير 2023:
مرتبات 2023
بالتزامن مع ارتفاع سعر الدولار وتخطيه حاجز الـ 30 جنيها، مما اثر على ارتفاع اسعار السلع والمنتجات، واقتراب موعد شهر رمضان الذي يزداد فيه شراء اللمتلزمات المنزلية، يزداد البحث حول موعد صرف المرتبات، لذلك تم تحديد موعد صرف مرتبات فبراير، اعتبارا من يوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023، ويستمر جدول مواعيد صرف مرتبات فبراير، للقطاع العام وللعاملين بالجهاز الإداري وجميع الموظفين، على أن يستمر حتى يوم 28 فبراير، داخل 33 وزارة وهيئة ومصلحة حكومية، مع مراعاة موعد الإجازات والعطلات الأسبوعية.

 

 

للإناث فقط بمرتبات تبدأ من 3000 جنيه.. وظائف القوى العاملة

 

زيادة الحد الأدنى لأجور القطاع الخاص

 

مرتبات فبراير
وكان المجلس القومي للأجور برئاسة الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط قد أعلن عن زيادة الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص إلى 2700 جنيه بداية من شهر فبراير الجاري 2023 بالتزان مع صرف المرتبات 2023.

 

 

موعد صرف مرتبات شهر يناير 2023.. أعرف قبضك كام

 

ولا تقل قيمة العلاوة الدورية السنوية للقطاع الخاص عن 3% من قيمة الإشتراك التأميني، وفقا لما قرره المجلس القومى للأجور، حيث تصرف هذه العلاوة حسب السنة المالية في كل منشأة، وفق قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات.
الموعد الرسمى لزيادة مرتبات موظفي الحكومة 2023:

 

صرف مرتبات فبراير 2023

 

 

مواعيد صرف مرتبات يناير وفبراير ومارس للعاملين بالدولة

 

مع بداية عام 2023، ارتفع معدل بحث موظفى الحكومة في مصر عن موعد زيادة المرتبات في عام 2023 لموظفي الحكومة، والتى من المقرر أن تتم في أول يوليو 2023، حيث يعتبر هذا هو الموعد السنوي مع الموازنة الجديدة ولا تقل قيمة الزيادة السنوية عن 7% من الأجر.

حساب الحد الأدنى للأجور لزيادة المرتب
مرتبات فبراير
نقدم تفاصيل تطبيق زيادة وحساب قيمة الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص بالتزامن مع مرتبات 2023.

 

 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة