البوكس نيوز – مواعيد مباريات منتخب اسبانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – مواعيد مباريات منتخب اسبانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مواعيد مباريات منتخب اسبانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة ،

ننشر لكم جدول مواعيد مباريات منتخب اسبانيا الذي يدخل منافسات بطولة كأس العالم 2022 قطر مع مجموعة مكونة من كوستاريكا وألمانيا واليابان ويبدأ المنتخب الإسباني أول مباراة له في البطولة اليوم الأربعاء 23 نوفمبر أمام منتخب كوستاريكا.

ويبحث منتخب إسبانيا عن التأهل من المركز الأول بالمجموعة الخامسة لضمان منافس أسهل بدور السادس عشر من بطولة كأس العالم 2022 ولكن المنافسة ستكون مشتعلة مع منتخب ألمانيا على خطف المركز الأول، يمتلك الماتادور الإسباني جيل جديد من الشباب قادر على الوصول للمراحل النهائية بالمونديال.

وسيلعب المنتخب الإسباني يوم الإثنين 5 ديسمبر في حالة تأهله من المركز الأول بمجموعته ويلاقي وصيف المجموعة السادسة على ملعب الجنوب الساعة الخامسة بتوقيت مصر، الساعة السادسة بتوقيت السعودية، الساعة السابعة بتوقيت الإمارات.

بينما في حالة تأهل إسبانيا من المركز الثاني ستلعب أمام متصدر المجموعة السادسة يوم الثلاثاء 6 ديسمبر على ملعب المدينة التعليمية الساعة الخامسة بتوقيت مصر، الساعة السادسة بتوقيت السعودية، الساعة السابعة بتوقيت الإمارات.

مواعيد مباريات منتخب اسبانيا
مواعيد مباريات منتخب اسبانيا

مواعيد مباريات منتخب اسبانيا في كأس العالم 2022

المباراة الأولى لمنتخب إسبانيا ستكون أمام منتخب كوستاريكا اليوم الأربعاء 23 نوفمبر على ملعب الثمامة الساعة السادسىة بتوقيت مصر، الساعة السابعة بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات.

أما مباراة الجولة الثانية للمنتخب الإسباني ستكون أمام منتخب ألمانيا في قمة فعاليات المجموعة يوم الأحد 27 نوفمبر على ملعب البيت الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

المباراة الثالثة وختام دور المجموعات لمنتخب إسبانيا أمام منتخب اليابان يوم الخميس 1 ديسمبر على ملعب ستاد الخليفة الدولي الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

موضوعات متعلقة: جدول مواعيد مباريات منتخب المانيا في كأس العالم 2022

مواعيد مباريات منتخب اسبانيا
مواعيد مباريات منتخب اسبانيا

القنوات الناقلة لمباريات اسبانيا في كأس العالم 2022

  • إسبانيا ضد كوستاريكا مذاعة على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى بتعليق علي محمد علي، كما ستذاع على قناة الكأس إكسترا 1 بتعليق أحمد الطيب، الكأس إكسترا 2 بتعليق سمير اليعقوبي.
  • إسبانيا ضد ألمانيا مذاعة على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى والثانية HD المشفرة، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 والكأس إكسترا 2 HD المشفرة.
  • اليابان ضد إسبانيا ستذاع على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى المشفرة HD وعلى قناة الكأس إكسترا الأولى، سيتم نقل مباريات الجولة الثالثة على قناة واحدة بسبب لعب مباراتين بنفس التوقيت.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة