شاهد بالفيديو ولا أغرب سمكة قرش تسبح بشوارع الولايات المتحدة

ضرب إعصار إيان، أحد أقوى العواصف المسجلة في الولايات المتحدة ساحل فلوريدا يوم الأربعاء، وأظهرت لقطات تلفزيونية مثيرة من مدينة نابولي الساحلية مياه الفيضانات تتدفق إلى منازل على شاطئ البحر وتغرق الطرق وتكتسح المركبات.

فقد اكتسح مقطع فيديو شبكات التواصل على الإنترنت وأظهر سمكة قرش تسبح في مياه الفيضانات في شارع فورت مايرز، وفق NDTV.

ونشر مستخدم تويتر، يدعى Armando Salguero، المقطع ومدته 10 ثوانٍ وتظهر فيه سمكة تضرب الماء، وكتب إلى جانب الفيديو، “أسماك القرش تسبح في شوارع فورت مايرز”.

في حين حصد الفيديو 10.2 مليون مشاهدة، و18200 إعجاب والعديد من التعليقات.

تماسيح ودببة

إلى ذلك، تلقى السكان تنبيهات من قبل مسؤولي فلوريدا بشأن مشاهدة التماسيح والثعابين والدببة خلال إعصار إيان، وفقاً لتقرير Newsweek.

وفي بيان قالت لجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية (FWC) إنه “من المحتمل أن ترى التماسيح والثعابين والدببة، لذا تذكر أن تبقى في حالة تأهب ومنحها مساحة”.

من إعصار إيان في فلوريدا (أ ف ب)
من إعصار إيان في فلوريدا (أ ف ب)

بدورها، أشارت دورية الحدود الأميركية إلى أن 20 مهاجرا فُقدوا بعد غرق قاربهم، فيما سبح أربعة كوبيين إلى الشاطئ في جزر فلوريدا كيز، وأنقذ خفر السواحل ثلاثة في البحر.

“شديد الخطورة”

وقال المركز الوطني للأعاصير إن عين الإعصار “شديد الخطورة” وصلت إلى اليابسة بعد الساعة 3:00 بعد الظهر (1900 بتوقيت غرينتش) في جزيرة كايو كوستا الواقعة غربي مدينة فورت مايرز.

من إعصار إيان في فلوريدا (أ ف ب)
من إعصار إيان في فلوريدا (أ ف ب)

من المقرر أن يؤثر إيان على عدة ملايين من الأشخاص في جميع أنحاء فلوريدا وفي ولايتي جورجيا وكارولينا الجنوبية الجنوبية الشرقية.

مع انتشار ظروف الأعاصير، حذر خبراء الأرصاد من كارثة تحدث مرة واحدة في الجيل.

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .