شاهد لقاء انجي خوري Angie khoury كامل علي قناة الجديد
شاهد لقاء انجي خوري Angie khoury كامل علي قناة الجديد

شاهد لقاء انجي خوري Angie khoury كامل علي قناة الجديد،استحوذت علي قلوب المتابعين منذ ان ظهرت علي الساحة الفنية بعد ظهورها المتكرر في صور وفيديوهات جريئه منها للغايه حيث ظهرت النجمة السورية انجي خوري بعدة صور علي مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهي ترتدي ملابس مكشوفة بدرجة كبيرة جدا.

أقرأ أيضا : بالفيديو شاهد السورية انجي خوري بموقف محرج مع ربيع زين

انجي خوري Angie khoury

ودئما ما تظهر انجي خوري بعرض اجزاء كبيره جدا من جسدها بطريقة كبيرة جدا تنافس فيها الفنانات الأخري وعن طريق الملابس المكشوفه والجريء منها من اجل كسب الشهرة والمال ومن اجل جعل المتابعين لها بصورة كبيرة.

و اشعلت الفنانة السورية انجي خوري Angie khoury مع الراقصة الاستعراضية سما المصري على جذب انتباه الجمهور ، بشكل مشين ، وهو التخلي عن الحشمة في السلوك واللباس كذلك ، ويفخران بإظهار مناطق مثيرة من صورتهما. جثث من خلال البث المباشر.

فيديو فضيحة انجي خوري

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو انجي خوري الإباحي، وعارض الكثير تداول مثل هذه الفيديوهات الغير أخلاقية التي لا تمس الأخلاق العربية والاسلامية ومن الممكن أن يشاهدها مراهقين أو أطفال.

لذلك نستعرض لكم عبر البوكس نيوز تفاصيل فيديو انجي خوري المثير للجدل كامل بعد تصدر اسم انجي خوري منصات التواصل لنشرها فيديو وهي عارية.

فيديو فضيحة انجي خوري كامل

دائما ما تثير السورية إنجي خوري الجدل بنشرها فيديوهات غير أخلاقية لها وشبيه بالفيديوهات الإباحية، وذلك رغبة منها للحصول على متابعين جدد أو رغبة للوصول إلى الترند وتكون حديث الناس ويرتفع اسمها.

وظهرت انجي خوري Angie khoury في فيديو جديد فاضح حيث ظهرت في الفيديو وهي عارية تمام داخل حوض الاستحمام والرغوة تغطي المناطق الحساسة من جسدها .

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .