التخطي إلى المحتوى
استقبل تردد قناة اون اي ON E الحديثة عبر النايل سات 2021
قناة اون اي on E

جريدة البوكس نيوز – تردد قناة اون اي ON E الجديد 2021 على النايل سات يعلم الجميع تلك القناة التي صارت في مدة قصيرة من أفضل القنوات التلفزيونية، وتلك القناة صنفت على أنها الأكثر متابعة في كل أنحاء البلاد العربية، يجب أن نقول أن هناك قناة متخصصة بالكثير من المجالات المتنوعة، لكن قناة On مختلفة في ذلك لأنها قناة متخصصة بتقديم الدراما فقط، وقناة متخصصة بكل المحتويات المختلفة، حيث تعمل جاهدة كي تصير من أحسن القنوات لمتابعيها أيضًا.

نبذة حول قناة اون اي on E

اون اي on E
قناة اون اي on E

اولا يجب ان نذكر ان القناة كان أول بث لها سنة 2017 من هذا الوقت صارت منافس كبير للكثير من القنوات المنافسة التي تعمل على تقديم نفس المضمون كما أنها تعمل بصورة كبيرة على منح المشاهدين البرامج والدراما التليفزيونية ايضا ذلك تتنوع بين الترفيه وتوفر أيضًا التعليم في كثير من الأوقات، كما يجب أن نقول إنها من بين القنوات التي تقدم تغطية إخبارية مختلفة في الأماكن المحلية والأماكن العالمية أيضًا.

يجب أن نبرز أيضًا أن تلك القناة تعمل أيضًا على تنفيذ كما تهتم بإظهار الرياض بمصر، وأيضًا الخرج وعندها قناة متخصصة بالرياضة فقط وتبث البرامج الرياضية التي تهتم بكل التفاصيل الهامة على وجه الخصوص، يتم عرض المباريات وكذلك البطولات. أثناء تلك المدة، يتم بث المسلسلات الحصرية أثناء رمضان المبارك، قامت ببث أولاد الغرباء الساعة 8 مساءً أبطاله الفنانة نجيب زكي و عرض زركش الساعة 7 مساءً والساعة 9 مساءً  (الاختيار) الجزء ٢.

اقرا أيضا: تحديث شهر مايو .. تردد ميكس هوليود MIX HOLLYWOOD 2021 على النايل سات

اقرأ أيضا: تردد قناة النهار دراما Al Nahar drama 2021 على النايل سات

تردد قناة On E الجديد

  • التردد هو:١١٨٦١.
  • الاستقطاب هو: راسي .
  • معامل تصويب الخطأ هو:٥/٦.
  • معدل الترميز هو:٢٧٥٠٠.
  • القمر الصناعي هو:النايل سات.
  • التشفير هو قناة مفتوحة.
  • الجودة هو:HD

اقرأ أيضا: Zee Alwan 2021 تردد قناة زي الوان شهر مايو على النايل سات بجودة عالية

اقرا أيضا: تردد قناة دبي 2021 Frequency Channel Dubai TV على النايل سات

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .