استقبل تردد قناة ماجد كيدز للتشيلدرن نيل سات

محمد نبيل22 مايو 2021
محمد نبيل
ترددات
استقبل تردد قناة ماجد كيدز للتشيلدرن نيل سات

جريدة البوكس نيوز – قناة ماجد كيدز هي إحدى القنوات التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الأطفال، وقد حزنت بسبب ارتفاع نسبة المشاهدات منذ بثها. لكن مؤخرا أشارت القناة إلى أنها ستغير ترددها، مما جعل الأطفال في حالة قلق من فقدان القناة، وغيرت القناة ترددها من أجل السعي لإرضاء الجماهير والمتابعين وبث محتواها بدقة وبمستوى عال من الصوت والصورة للأطفال للاستمتاع.

تعتبر قناة ماجد كيدز من أهم القنوات للأطفال في جميع دول الشرق الأوسط، وتهتم قناة ماجد بكل القيم والأخلاق والروح الرياضية التي تشجع الطفل في صناديقها. مميز وهادف وبهيج للطفل، وهو من بين قنوات قمر نايل سات الفضائي، الذي يبث محتواه طوال اليوم ومجانا، وهو أول قناة ترفيهية للأطفال في جميع أنحاء الدول العربية.

ومن بين القنوات الفضائية الحرة التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، حدث تغيير في الترددات في الآونة الأخيرة من أجل تطوير وتحسين القنوات وبث محتواها، وبما أن هذه القناة تبث محتوى ذا معنى ومتميزة ومبهجة للأطفال وذات قيمة عالية وتحث الأطفال على القيم والأخلاق وكل الصفات الجيدة، والتردد الجديد هو 11526، والاستقطاب أفقي، وعامل الترميز هو 27500، وعامل تصحيح الخطأ هو 3/4، مع تحديث في تقنيات الصوت والصورة.

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .
الاخبار العاجلة