التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول قنوات الحياة تعد من أشهر القنوات التي تعرض المسلسلات المصرية المختلفة، وتشتهر القناة بعرضها لأفضل وأنجح المسلسلات والبرامج المختلفة التي يتابعها عدد كبير جدًا من المشاهدين من جميع أنحاؤء الوطن العربي.

تنقسم مجموعة قنوات الحياة غلى 6 قنوات مختلفة اعلامية، تضم كل منها مجموعة من البرامج المختلفة في جميع المجالات سواء السياسية أو الفنية أو الكوميدية، كما تعرض كل منها عدد من المسلسلات.

ويظهر التردد الجديد لقناة الحياة دائمًا في الشريط أسفل الشاشة بشكل مستمر، وتعتمد مجموعة قنوات الحياة على وضع شعار مخصص لكل قناة تابعة للمجموعة، وذلك لكي توضح فكرة وهدف كل قناة عن الأأخرى فيما تقدمه للمشاهدين من برامج ومسلسلات.

تنتمي مجموعة قنوات الحياة إلى القطاع الخاص ومالك مجموعة قنوات الحياة هو “السيد البدوي شحاتة”.

تردد قناة الحياة على النايت سات

قمر النايل سات

التردد 12207

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4

بعض المسلسلات التي تعرض على قناة الحياة

مسلسل ضل راجل

مسلسل «ضل راجل» بطولة الفنان ياسر جلال، نيرمين الفقي، محمود عبدالغني، وأحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، لأنه يقوم بتناول العديد من المشكال الاجتماعية وقضايا المجتمع المليئة بالاثارة والتشويق.

مسلسل أحسن أب

مسلسل «أحسن أب» بطولة الفنان علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، وأحمد جمال سعيد، وتأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني، وتدور أحداث مسلسل «أحسن أب» في إطار اجتماعي كوميدي.

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .