التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول قناة الأهلي واحدة من أشهر القنوات الرياضية التي لديها انتماء لنادي الأهلي، حيث تقوم القناة ببث العديد من مباريات النادي الأهلي سواء في كرة القدم أو كرة السلة أو اليد أو الطائرة، وإذا كنت من محبي النادي الأهلي فننصحك بمتابعة هذه القناة لما تقدمه من برامج مختلفة حول النادي الأهلي وحول كرة القدم وبها ميعي من أشهر لاعبي النادي الأهلي السابقين.

تردد قناة الأهلي الجديد

تعتبر قناة الأهلي من أفضل القنوات التي تمخ الإعلان عنها منذ فترة كبيرة أن تكون تابعة للنادي الأهلي، كما أنها تقدم العديد من المعلومات والبطولات التاريخية لنادي الأههلي، فإذا كنت تريد متابعة القناة ومعرفة التردد الجديد لها، فسوف نقدم لك الآن التردد الجديد لقناة الأهلي وهو:

  • القمر الصناعي، النايل سات.
  • التردد: 12543.
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500.

قناة الأهلي

قناة الأهلي تم إنشائها في الفترة الأخيرة بواسطة النادي الأهلي، كما أن هذه القناة تقوم بعرض المباريات المختلفة التي تكون مميزة إلى حد كبير للنادي.

تم إنشاء قناة الأهلي في الفترة الاخيرة تحت رعاية النادي الأهلي، وتقوم القناة بعرض مافة المباريات المختلفة المميزة للنادي الأهلي، كما تقدم القناة العديد من المحتويات المختلفة من قبل اشهر الإعلاميين والمذيعين في القناة، ومعظمهم من لاعبي النادي الأهلي السابقين، كما تمتاز ببرامج تحليلية للمباريات من أفضل التحليلات التي يمكن أن شاهدها بعد أي مباراة للنادي الأهلي.

بامكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .