التخطي إلى المحتوى
كيفية ضبط تردد قناة ام بي سي mbc على القمر الصناعي النايل سات 2021 – جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول  قنوات الإم بي سي mbc من أشهر القنوات التي تعرض أجمل المسلسلات والبرامج المختلفة لجميع عشاق المسلسلات التليفزيونية، حيث تقوم تلك القنوات بعرض المسلسلات المصرية والسورية والخليجية واللبنانية، كما تعؤض أجمل وأفضل البرامج المختلفة، وأيضًا تعرض الأفلام الأجنبية الأمريكية والبريطانية، ولا ننسى قناة الأطفال التي تعرض أفلام ومسلسلات الكرتون المسلية.

تأسست قنوات الإم بي سي عام 1991 في لندن، وتعدد قنواتها الآن، فأصبحت تضم 17ى قناة مختلفة ويقع مقرها الرئيسي في دبي في دولة الامارات العربية المتحدة، ومن أهم تلك القنوات المعروفة هي إم بي سي، وإم بي سي 1 العائلية، إم بي سي 2 للأفلام الأجنبية، وإم بي سي 3 للمسلسلات الرسوم المتحركة وبرامج الأطفال.

ففي الفترة الأخيرة ارتفع معدل البحث على محرك البحث جوجل عن ترددات قنوات الإم بي سي mbc، والتي هي إم بي سي مصر و mbc2 وكذلك قناة mbc3، فسوف نعرض لكم الآن ترددات قنوات الإم بي سي على القمر الصناعي نايل سات وكذلك عرب سات.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12015

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معدل تصحيح الخطًا: 5/6

تردد قناة mbc2 مصر – إم بي سي 2 مصر

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11823

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معدل تصحيح الخطًا: 5/6

تردد قناة MBC2 على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11938

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معدل تصحيح الخطًا: 5/6

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

اقرا أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .