البوكس نيوز – أجهزة آيفون الأكثر تطوراً تختفي من متاجر أميركا قبل أعياد الميلاد

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أجهزة آيفون الأكثر تطوراً تختفي من متاجر أميركا قبل أعياد الميلاد ،

أصبح الحصول على جهاز آيفون 14 المطور أكثر صعوبة، حيث اتسع وقت الانتظار للحصول على أجهزة 14 Pro و 14 Pro Max في الولايات المتحدة حالياً إلى 34 يوماً، بارتفاع من سبعة أيام الأسبوع الماضي و19 يوماً قبل ثلاثة أسابيع فقط، وفقاً لتقرير جديد من UBS تتبع توفر آيفون في 30 دولة.

وفي سلسلة من البحث أجرتها شبكة CNN على موقع Apple.com للعديد من المدن، بما في ذلك نيويورك ولوس أنجليس وواشنطن العاصمة وشيكاغو وميامي، كان لمعظم طرازات iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max تواريخ تسليم تتخطى 28 ديسمبر. ولم يكن كل من iPhone 14 Pro و 14 Pro Max متاحين في معظم المواقع.

تأتي فترات الانتظار، التي وصفها محلل UBS بأنها “متطرفة”، في وقت تواجه شركة أبل قيوداً على سلسلة التوريد وتشديداً لقيود كوفيد في منشأة التجميع الرئيسية في Zhengzhou بالصين، والتي قالت الشركة سابقاً إنها تعمل بأقل من طاقتها الإنتاجية.

في وقت سابق من هذا الشهر، أصدرت شركة أبل بياناً أشار إلى أنها تشهد “طلباً قوياً” على طرازات iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max، لكنها تتوقع شحنات أقل مما كان متوقعاً.

وقالت الشركة: “سيشهد العملاء فترات انتظار أطول لاستلام منتجاتهم الجديدة”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .