البوكس نيوز – أسعار الذهب في مصر تسجل مستويات تاريخية رغم استقرار الدولار

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أسعار الذهب في مصر تسجل مستويات تاريخية رغم استقرار الدولار ،

شهدت أسعار الذهب في مصر ارتفاعات جديدة لتسجل مستويات قياسية، في الوقت الذي تشهد سوق الصرف المحلية حالة من الهدوء مع استقرار سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري.

ولأول مرة في السوق المصري، قفز سعر الذهب عيار 21 وعيار 18 إلى أعلى مستوى لهما على الإطلاق بعد الارتفاعات التي حدثت خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

في سوق الصرف، فقد تراوح سعر صرف الدولار في مصر بين 24.50 جنيه، كأعلى سعر للشراء، مقابل 24.42 جنيه كأقل سعر للشراء، فيما تراوحت أسعار البيع بين 24.54 جنيه كأعلى سعر، و24.52 جنيه كأقل سعر.

ولدى البنك المركزي المصري، استقر سعر صرف الدولار عند مستوى 24.46 جنيه للشراء، مقارنة بنحو 24.54 جنيه للبيع.

وخلال الأسبوع الماضي، كانت أسعار الذهب في مصر قد ارتفعت إلى مستويات قياسية، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 مستوى 1272 جنيهاً، وهو أعلى مستوى له على الإطلاق.

ووفق بيان، كشفت شعبة الذهب في مصر، أن سعر الذهب عالميًا لم يرتفع، حيث وصل إلى 1749 دولارًا للأونصة خلال التعاملات الأخيرة، وهذا السعر يندرج معه سعر الدولار في السوق الموازية الذي يعد الآن مرتفعًا مقارنة بالخارج، وبناءًا على ذلك ارتفع السعر المحلي للذهب نتيجة للارتفاع في السوق الموازية.

وأشارت الشعبة، إلى أن الوقت الحالي ليس وقت مناسب للشراء بالنسبة للمستثمرين في الذهب، ولكنه وقت مناسب للبيع لهم أكثر من الشراء لتحقيق أرباح، لذلك فهو وقت تحقيق أرباح للمستثمرين.

وارتفع سعر الذهب عيار 24 ليسجل مستوى 1477 جنيهًا، كما صعد سعر عيار 21 ليسجل مستوى 1292 جنيها. وارتفع سعر عيار 18 إلى مستوى 1107 جنيهاً، كما قفز سعر الجنيه الذهب إلى مستوى 10340 جنيهاً.

عالمياً، وفي ختام تعاملات جلسة الجمعة الماضية، سجل سعر الذهب عالميا مستوى 1751 دولارا للأوقية، بنسبة تراجع قدرها 0.55%.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .