البوكس نيوز – بعد استطلاع آراء المتابعين.. ماسك يعيد حساب تويتر للرئيس السابق دونالد ترمب

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بعد استطلاع آراء المتابعين.. ماسك يعيد حساب تويتر للرئيس السابق دونالد ترمب ،

أعلن المالك والمدير التنفيذي الجديد لمنصة تويتر، إيلون ماسك في تغريدة، أنه سيعيد حساب تويتر للرئيس السابق دونالد ترمب يوم السبت.

وأجرى ماسك استطلاعاً للرأي على منصة التواصل الاجتماعي ابتداءً من ساعة متأخرة من يوم الجمعة طالباً متابعيه بالتصويت على إعادة حساب الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب على المنصة. واستمر الاستطلاع لمدة 24 ساعة، وفقاً لما ذكرته شبكة “CNBC”، واطلعت عليه “العربية.نت”.

وفي ختامه، كتب ماسك في تغريدة: “لقد قال الناس رأيهم. سيعاد حساب ترمب إلى منصبه. فوكس بوبولي، فوكس داي “. العبارة الأخيرة تعني “صوت الشعب صوت الله”.

وبدا أن حساب ترمب منشور على موقع تويتر، لكن الرئيس السابق لم يصدر أي منشورات جديدة على منصة التواصل الاجتماعي بعد أن رفع ماسك الحظر مباشرة.

تحت الملكية السابقة، أصدر تويتر حظراً مدى الحياة على حساب الرئيس دونالد ترمب في يناير 2021.

وتم تعليق حساب الرئيس السابق لأول مرة بواسطة تويتر في أعقاب تمرد 6 يناير 2021 في مبنى الكابيتول الأميركي حيث قام أنصاره بأعمال شغب وعطلوا المشرعين الذين كانوا يقومون بفرز أصوات الهيئة الانتخابية رسمياً.

في ذلك الوقت، قال موقع تويتر في تغريدة، إنه اتخذ القرار “بسبب خطر حدوث مزيد من التحريض على العنف”.

وبمجرد حظر ترمب من تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى بما في ذلك فيسبوك، أنشأ شركة وسائط اجتماعية خاصة به.

من جانبه، قال ترمب في وقت سابق هذا العام إنه لن يعود إلى منصة التواصل الاجتماعي حتى لو عكس ماسك الحظر.

تأتي خطوة إعادة ترمب إلى تويتر بعد أيام من إعلان الرئيس السابق حملته الثالثة للبيت الأبيض. يخضع ترمب حالياً لتحقيق فيدرالي بسبب تعامله مع وثائق سرية ودوره في جهد هائل لإلغاء نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .