البوكس نيوز – طرح مطار القصيم للتخصيص قريبا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من طرح مطار القصيم للتخصيص قريبا ،

قال نائب وزير النقل السعودي رميح الرميح، إن المملكة تسعى لإنشاء 59 منطقة لوجستية منها واحدة في القصيم، كما تخطط لطرح مطار القصيم للتخصيص قريبا.

وأوضح “الرميح” خلال مشاركته في ملتقى الاستثمار بالقصيم، أن الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية لها دور رئيسي في تحقيق مستهدفات مختلف القطاعات في شتى المجالات.

ويرى الرميح أن النقل والخدمات اللوجستية ممكن رئيسي لقطاعات الصناعة والسياحة والاستثمار والتعدين، لذا من المهم توفير وسائل نقل بكفاءة وسلامة وجودة عالية.

وأفاد بأن أن النقل الجوي ضمن مستهدفات الاستراتيجية وسيتضاعف أكثر من 3 مرات بحلول عام 2030، مشيرا إلى خطط التوسع في المطارات بما فيها مطار القصيم.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .