البوكس نيوز – بالفيديو عمرو أديب: مصر جمعت 10.7 مليار دولار من قمة المناخ

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيديو.. عمرو أديب: مصر جمعت 10.7 مليار دولار من قمة المناخ ،كشف الإعلامي عمرو أديب، عن أن مصر حتى الآن جمعت ١٠.٧ مليار دولار مشروعات للمناخ والبيئة والمياه والطاقة والغذاء من قمة المناخ.

وقال عمرو أديب، خلال تقديم برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: ” أنا كنت كلمتكم في أول المؤتمر احنا هنقدر نعمل في إيه وهيطلع لنا إيه.. انهارده مصر حتى الآن من خلال وزارة التعاون الدولي ومنصة نوفي مصر جمعت حتى الآن ١٠.٧ مليار دولار مشروعات للمناخ والبيئة والمياه والطاقة والغذاء من قمة المناخ”.

وأضاف عمرو أديب: ” يوم ٨ نوفمبر في الجناح المصري جالك أكبر ممولين موجودين في العالم لمشروعات الطاقة يوقعوا تعهدات بمشروعات تمويل ميسر على فترات طويلة بفوائد قليلة جدا مبادلة ديون ومنح.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .