البوكس نيوز – نسعى لتطوير العلاقات مع تايلاند في مجالات مختلفة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نسعى لتطوير العلاقات مع تايلاند في مجالات مختلفة ،

قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إن المملكة تسعى لتطوير العلاقات مع تايلاند في مجالات مختلفة.

وأضاف الأمير محمد بن سلمان، في تصريحات على هامش زيارته إلى تايلاند “توجد فرص تعاون كبيرة بين السعودية وتايلاند”.

ووقعت السعودية وتايلاند مذكرتي تفاهم لإنشاء مجلس تعاون مشترك ومكافحة الفساد.

ومن جانبها قالت الحكومة التايلاندية، إنها بحثت مع السعودية إتاحة العمل للعمال الماهرين في المملكة.

وأضافت “نتطلع للعمل مع السعودية في مجال مشاريع البناء، والأمن الغذائي والصحة والسياحة”.

كان ولي العهد السعودي قد التقى في العاصمة التايلندية بانكوك، اليوم، الملك مها فجيرالونجكورن برا كلاوتشاويو هوا ملك مملكة تايلند، وذلك في قاعة العرش شاكري مها برسات.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية حول علاقات الصداقة السعودية التايلندية.

حضر اللقاء صاحب الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة، والأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، والأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، والأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .