افحص الان نتائج السادس الإعدادي الدور الاول 2022 عبر موقع وزارة التربية العراقية
افحص الان نتائج السادس الإعدادي الدور الاول 2022 عبر موقع وزارة التربية العراقية

افحص الان نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2022 عبر موقع  وزارة التربية ، بعد انتهاء وزارة التربية والتعليم العراقية من مراقبة وتصحيح امتحانات الطلاب في مختلف المحافظات العراقية ، أعلنت في الساعات القليلة المقبلة خبر حول نتائج السادس اعدادي الدور الاول عام 2022 في العراق ، وكذلك نتائج جميع المواد الدراسية. تقدم الطالب للامتحان ، وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان أنه تم الانتهاء من عمليات المراقبة والتصحيح لجميع الصفوف.

رابط نتائج السادس الإعدادي العلمي والأدبي العراق 2022

وإليكم خطوات الإستعلام عن نتائج السادس الإعدادي العراق الدور الأول 2022 من خلال الدخول علي رابط وزارة التربية العراقية وإتباع الطرق التالية لمعرفة النتيجة:

أولًا: يجب على الطلاب الدخول على موقع الوزارة في العراق.

ثانيًا:  ذلك يتم إختيارالإستعلام عن النتيجة.

ثالثًا:ثم قم بالضغط على خيار نتائج السادس الإعدادي الدور الأول في العراق.

رابعًا: ثم يتم كتابة البيانات الشخصية للطالب مثل الاسم رباعي ورقم الجلوس في الخانة المخصصة لذلك.

خامسًا: ثم يتم اختيار المحافظة.

سادسًا: ثم أضغط على خيار عرض النتيجة

سابعًا: بعد ذلك يستطيع الطلاب معرفة نتائجهم ونسبة النجاح.

رابط نتائج الصف السادس الاعدادي العراق 2022

أصدرت وزارة التربية والتعليم في العراق، نتائج الصف السادس الاعدادي بشكل رسمي على موقع وزارة التربية والتعليم بعد انتهاء عمليات التصحيح لأوراق الطلاب، حيث تمت عمليات التصحيح دون أي مشاكل أو صعوبات؛ بسبب أن الامتحانات كانت بسيطة وفي مستوي الطالب المتوسط وتم توفير النتائج على موقع الوزارة بصيغة PDF.

تحديث حول نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الاول علمي أدبي

انتهت مرحلة تصحيح الدفاتر 100% بالنسبة للسادس العلمي الدور الاول بفرعيه السادس الأحيائي و السادس التطبيقي الدور الثاني 2022 وأيضا السادس الأدبي 2021 الدور الثاني، ويتم الآن إعداد النتائج لرفعها بأقرب وقت.

ختاما لمقالنا

تنشر مختلف الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي إشاعات حول ظهور نتائج السادس الإعدادي 2022، لكن في الحقيقة لم يتم الإعلان عنها بعد، لذلك سنوافيكم على موقعنا بكل المستجدات حول النتيجة فور صدورها، و بالتوفيق والمزيد من النجاحات لطلاب نتائج السادس الإعدادي 2022.

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .