رابط فحص نتيجة الشهادة السودانية 2022 الدورة الأولى
رابط فحص نتيجة الشهادة السودانية 2022 الدورة الأولى

نتيجة الشهادة السودانية 2022 الدورة الأولى .. تعرف علي جميع أخبار التعليم حول العالم علي موقعنا البوكس نيوز نعرض جميع الأخبار الخاصة بالتعليم في السودان وجميع البلاد العربية واليوم جميع طلاب مرحلة الثانوية القسم العلمي والأدبي في جميع محافظات السودان ينتظرون نتائج شهادة السودان. وهم في حالة توتر وقلق بشأن موعد نتائج شهادة السودان المستوى ، وليس الطلاب فقط بل أولياء الأمور ايضا يريدون التحقق من نتائج أبنائهم الخاصة بنتيجة الشهادة الثانوية حيث يجري الأن عملية التصحيح وهي في مرحلة الأنتهاء حيث تم تأخير النتيجة بسبب لم تكتمل عمليات التصحيح حتي الأن في جميع ولايات السودان، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من التصحيح بشكل كامل في الأيام القليلة المقبلة و سيتم مراجعة نتائج جميع الطلاب إلكترونيًا تابع معنا يوميا سشر نتيجة الشهادة السودانية خلال ظهورها رسميا فورا .

قد يهمك : مشاهدة فيلم الهيبة برستيج كامل علي موقع ايجي بست EgyBest

موعد اعلان نتيجة الشهادة السودانية

تابع موقعنا الرسمي “البوكس نيوز ” اليوم الخميس 29 سبتمبر سنعلن عن ظهور نتيجة الشهادة السودانية ونقدم لك ايضا الرابط الخاص وطريقة الحصول علي نتيجتك ,حيث من المنتظر أن تصدر وزارة التربية والتعليم السودانية بياناً رسمياً بتاريخ نشر نتائج الثانوية السودانية خلال ساعات وليس بكثير ويمكنك معرفة نتيجتك بسهولة عن طريق رقم الجلوس و الأسم، يتم الآن وضع اللمسات الأخيرة حتى اكتمال عملية التصحيح ومراجعتها بشكل كامل.

تتم مراقبة جميع أوراق الإجابات ودرجات الطلاب، ووفقًا للبيانات الأخيرة الصادرة عن مسؤولي وزارة التعليم، فمن المؤكد أن النتائج ستكون جاهزة اليوم الخميس 29 سبتمبر. أعلنت وزارة التربية والتعليم رسميا موعد نشر نتائج الشهادة السودانية الثانية من خلال مؤتمر صحفي سيعقد. القسم ممتلئ الساعة 1:00 ظهرا تعلن جميع تفاصيل ثانوية السودان.

رابط نتيجة الشهادة السودانية

في يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2022، يمكن للطلاب والطالبات العثور على نتيجة الشهادة السودانية عبر رابط إلى موقع وزارة التربية والتعليم في السودان وخلال سطور القادمة نعرض لكم رابط الموقع الرسمي لنتيجة الشهادة الثانوية وخطوات الدخول علي الموقع كالأتي.

يمكنك معرفة النتيجة خلال الرابط الرسمي اضغط هنا .

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .