أحداث الحلقة 10 من مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çakını
أحداث الحلقة 10 من مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çakını

يقدم لكم موقع البوكس نيوز اليوم أحداث الحلقة 10 من مسلسل الطائر الرفراف حيث كان اعلان الحلقة العاشرة من مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 10 أحد أكثر التطورات المتوقعة في الأيام الأخيرة. بعد أن تم تحييد كاظم بواسطة سونا وحفظ سيران ، تم زرع بذور عصر جديد. وبينما يتساءل الجمهور عما ستكون نهاية كاظم ، قال الجمهور في التعليقات التي أدلوا بها على وسائل التواصل الاجتماعي إنهم يعتقدون أن كاظم لن يموت. لم يتم إطلاق المقطورة المرتقبة بعد.

أحداث الحلقة 10 من مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çakını
أحداث الحلقة 10 من مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çakını

أحداث الحلقة 10 من مسلسل الطائر الرفراف

شهد الإثارة في مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 10 Yalı Çakını الذي استقبل الجمهور بحلقته التاسعة مساء الجمعة. عندما سمعت أن سونا سوف تتزوج ، قام أصدقاؤها باختطافها من خلال وضع خطة كبيرة. استعد كاظم ، الذي أصيب بالجنون أمام كل هذا ، لنهايته الخاصة. كاظم الذي حاول قتل سيران أثار غضب سونا. في محاولة لإنقاذ شقيقها ، ضربت سونا رأس كاظم بأداة صلبة وقامت بتحييده. سقط كاظم على الأرض مغطى بالدماء. بلغت الإثارة ذروتها بالنسبة للحلقة العاشرة من المسلسل ، مما جعل الخاتمة بمشهد صادم.

اعلان الحلقة 10 من مسلسل الطائر الرفراف

الطائر الرفراف الحلقة 10 Yalı Çakını

نستكمل أحداث الحلقة 10 من مسلسنا :-

  • طلب سيران من فيريت المساعدة لإنقاذ سونا. من ناحية أخرى ، وضع فريد خطة لاختطاف سونا.
  • نفذوا الخطة التي لم يعرفوها عن كاظم. عندما أدرك كاظم أن سونا مفقودة ، أثار غضبه على إسمه. كيف ستدخل سونا القصر كانت قضية أخرى صعبة.
  • نهاية صعبة لـ كاظم … كاظم ، الذي أصيب بالجنون أمام ما حدث ، أعد نهايته. كاظم الذي حاول قتل سيران أثار غضب سونا.
  • في محاولة لإنقاذ شقيقها ، ضربت سونا رأس كاظم بأداة صلبة وقامت بتحييده. سقط كاظم على الأرض مغطى بالدماء.

 

 

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .